Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


بالفيديو: كاميرا مراقبة ترصد رجلاً لحظة ابتلعته الأرض!


الجديد :: 2017-03-20 [08:30]::
نشر موقع "يارنت" الاخباري الروسي شريط فيديو يظهر رجلاً يبلغ من العمر 62 سنة كان قد وصل إلى موقف للباص، بانتظار أن يصل ويركب فيه قبل ان تبتلعه الارض ويختفي له كل أثر.
وقد وقعت الحادثة الثلاثاء الماضي وبقي السبب مجهولاً طوال 3 أيام، والتقطت كاميرا مراقبة بالشارع ما حدث.
واظهر الفيديو ان الرجل شعر بشيء غير طبيعي في الأرض تحت قدميه حين وصل إلى موقف الحافلات، وما إن نظر ليتفحص السبب حتى سقط في حفرة انفتحت فجأة بالرصيف، فأسرع إليه متواجدون بالقرب واحتاروا بأمره كيف ولماذا وأين اختفى، إلى أن اتصلت امرأة بطوارئ الشرطة والإسعاف، فجاءت دوريات وبحث رجالها عن ألكسندر زايتسيف لساعات وهم يحفرون المكان الذي اختفى فيه، فلم يصلوا إليه.
وبعد ذلك استخدمت بحفارة عملاقة في المكان إلى أن وصلت تحت عمق 6 أمتار إليه، وكان في هوة بحجم غرفة نوم متوسطة، علموا من تفحصها أنها كهف صغير أسفل الشارع، تعرض لضغط من درجة حرارة الطقس، فأصبح كما الشفاطة المبتلعة ما حولها وفوقها، إلى درجة أنها سحبت قسماً من الرصيف كان هو بالذات فوقه، فابتلعته إليها.
وقد تعرض الرجل جراء السقوط المروع لكدمات ورضوض خطيرة، واصيب بكسر في كوعه وفي أصبعه، كما حدث له ترضض خطير بصدره، وجرت معالجته طوال 3 أيام في مستشفى قريب نقلوه إليه. أما الشارع فتحول إلى ما يشبه ورشة عملاقة للبحث عما إذا كان للكهف امتدادات، ولم يجدوا شيئاً منها فيما بعد.