Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


لاعب غاني يعترف بخيانة زوجته على الهواء


:: 2017-03-20 [14:27]::



ارتكب لاعب كرة قدم غاني هفوة فادحة وذلك بعدما اعترف عن طريق الخطأ بخيانته لزوجته عندما قام بإهداء إحدى الجوائز التي حصل عليها لصديقته، قبل أن يُدرك أنه متزوج ليُعدل صيغة الإهداء من صديقته إلى زوجته.

وقاد اللاعب محمد أنس فريقه فري ستات ستارز للتعادل بنتيجة 2-2 مع أياكس كيب تاون، ضمن منافسات الدوري الجنوب أفريقي، حيث افتتح اللاعب التسجيل لفريقه في الدقيقة 18، ونجح في الدقائق الأخيرة من المباراة في تسجيل هدف التعادل، ليحصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة.

وبعد انتهاء اللقاء ذهب أنس لتسلم جائزة أفضل لاعب على الهواء مباشرة عبر شاشة التلفزيون الوطني الجنوب أفريقي، ثم قدم الشكر لجماهير فريقه، قبل أن يشكر زوجته وصديقته في آن واحد قبل أن يتدارك الهفوة وينظر إلى الكاميرا للاعتذار.

وقال اللاعب في تصريحاته عقب تسلمه الجائزة: "أهدي الجائزة لزوجتي وصديقتي...أسف جدا، لزوجتي، أنا أحبك يا آية"، كما أنه حرص كثيرا على الاعتذار لزوجته على الهواء مباشرة وحاول التأكيد على أنها حبيبته.

ووجهت للاعب اتهامات بالخيانة الزوجية، حيث لم يصدق الشارع الرياضي الجنوب أفريقي بأنه كان يقصد زوجته فقط خلال حديثه بل يقصد امرأة أخرى.

No media training could have averted this one - my brother let's hope your sorry will be accepted lol 😂 The Case Study

A post shared by alpheusmaphosa@gmail.com (@vina_maphosa) on