Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


ستيفاني صليبا: الحبيب الاول أخذ مني كل طاقتي وصلواتي


موقع بصراحة :: 2017-03-20 [17:01]::



اطلت الممثلة ستيفاني صليبا مع الاعلامية باتريسيا هاشم لتتحدث عن انتقالها الى المرحلة الثانية من تصويت “الموركس دور” ضمن فئة افضل ممثلة لبنانية لعام 2016 عن دورها في كل من مسلسل “متل القمر” بجزئه الاول والثاني ومسلسل “صرخة روح”.

“هاشم” التي تتلقى اتصالات من وجوه معروفة ومشاهير وذلك ضمن البرنامج الخاص بحلقات التصويت لجوائز الموركس دور والذي تقدمه يومياً من الاثنين الى الجمعة الساعة الرابعة بعد الظهر عبر اثير اذاعة “فايم اف ام”، اطلت “ستيفاني” لتتحدث عن ان وجود اسمها بين اسماء اساتذة في الدراما اللبنانية يعطها ثقة كبيرة وهي سعيدة بهذا الموضوع. وشكرت الرب الى ما وصلت عليه اليوم خاصة ان اسمها ضمن لائحة اسماء نجوم لديهم تاريخ في عالم الدراما. وشكرت ستيفاني الجمهور الذي احبها بشخصية “قمر” وهو اول عمل درامي لها.

واكدت ان بعد النجاح الذي حققته في مسلسل “متل القمر” المسؤولية اصبحت اكبر وهي تفكر كثيراً في الخطوة المقبلة.

ورداً على سؤال حول اي من التجربتين كانت اصعب “متل القمر” او “صرخة روح”؟ اكدت “صليبا” ان كل تجربة كان لها نكهتها الخاصة فمسلسل “متل القمر” كانت التجربة طويلة ودخلت في الشخصية بشكل اعمق والدور كان مركب وصعب. اما مسلسل “صرخة روح” فكان صعب من ناحية مكان التصوير والتجربة الصعبة التي حصلت معها اثناء التصوير.

واكدت ان مهنة التمثيل صعبة جداً خاصة لناحية ان يؤدي الفنان الشخصية التي يلعبها بأداء مقنع، واعتبرت ان مهنة التمثيل من اصعب المهن في الحياة.

وفي حال طلبت من الجمهور ان يصوت لها اي مسلسل تختار؟ اكدت انه من الطبيعي ان تختار “متل القمر” لأنه اول تجربة درامية لها ولانها وضعت فيه كل صلواتها وطاقتها فهذا المسلسل كالحبيب الاول.

وبين وسام صليبا بـ “متل القمر” وطوني عيسى في “صرخة روح” مع من ارتاحت اكثر في التمثيل، اكدت “ستيفاني” ان وسام صليبا قدّم معها جزئين من “متل القمر” فأصبح قريب منها جداً. اما طوني عيسى قد صورت معه لفترة شهر في سوريا فقط.

وهل تحزن في حال انتقل الى المرحلة الثالثة فنان آخر من جيلها، اكدت ستيفاني انها لا تحزن ولفت ان كل شخص قدّم عملاً مختلفاً يفيد الدراما لانه يرفع من مستوى الاعمال الدرامية واشارت انه يهمها ان تكون الاعمال ذات مستوى حتى الكل يتقدم.

وهل ستطل في شهر رمضان عبر الشاشة، لفتت ستيفاني انها ستطل ضمن حلقة واحدة من مسلسل “شبابيك” والذي يتحدث عن الواقع الأليم الذي يعيشه العالم العربي. وعبرت ستيفاني عن فخرها بمشاركتها في هذا العمل.

وعن اعمالها الجديدة، كشفت “صليبا” انها ستبدأ تصوير عمل درامي جديد مشوق جداً مع شركة صادق الصباح على ان تكشف تفاصيل اكثر عن العمل قريباً.

وفي نهاية اللقاء شكرت ستيفاني الجمهور على ثقته بها ولولا هذه الثقة لما وصلت الى ما وصلت عليه اليوم. وتمنت ان يصوت الجمهور لي وان فزت او لم افز بالجائزة محبة الجمهور اكبر جائزة. واكدت ان كل شيء يحصل معها اليوم لا شك في انه صدفة جميلة.

وهل هي مستمرة بتلقي دروس التمثيل مع النجمة تقلا شمعون، اكدت انها مستمرة ولن تتوقف عن تلقي الدروس ابداً.



New Page 1