Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


مهرجان سياسي حاشد لحركة فتح في عين الحلوة تضامنا مع الاسرى البواسل في يوم الاسير


:: 2017-04-17 [21:41]::
احيت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح منطقة صيدا شعبة عين الحلوة مهرجان سياسي حاشد في قاعة الشهيد اللواء زياد الاطرش الذي غصت قاعته بابناء حركة فتح من كافة اطرها التنظيمية رغم الاوضاع الامنية الصعبة خاصة بعد اعتداء العصابات المرتزقة على القوة المشتركة والاشتباكات الاخيرة في المخيم.كان في استقبال الحضور الاخ ناصر ميعاري امين سرشعبة عين الحلوة واعضائها.

تقدم الحضور امين سر فصائل م ت ف وحركة فتح في صيدا العميد ماهر شبايطة واعضاء قيادة المنطقة وامناء سر واعضاء الشعب التنظيمية في صيدا واقليم الخروب والمية ومية والمكاتب الحركية الطلابية والعمال والاخوات والمهام في شعبة عين الحلوة .عريف المهرجان محمد حجازي مسؤول الاعلام شعبة عين الحلوة لحركة فتح بكلمة وجدانية عن معاناة الاسرى والمعتقلين في سجون الاحتلال ,بدء المهرجان بقراءة سورة الفاتحة عن روح كافة الشهداء الثورة الفلسطينية على راسهم الشهيد الرئيس ابوعمار ,وقدم كلمة الاخت امال شهابي عضو قيادة منطقة صيدا بدورها القت كلمة الاسرى الاخوة الاخوات قيادة وكوادر كل في موقعه وبما يمثله مع حفظ الالقاب والمقامات .

اليوم بدا الاف الاسرى في سجون الاحتلال الاسرائيلي اضرابا مفتوحا عن الطعام بالتزامن مع يوم الاسير الفلسطيني ضد سياسة الاهمال الطبي والانتهاكات والاعتقال الاداري والمحاكم الجائرة في منع الزيارات ...

اسرانا اسيرتنا البواسل المدافعون عن كرامه شعبه وحقه في الحرية .. اسود الفتح ومفجري ثورتها انتم على موعد مع الحرية والكرامة كماعهدناكم واقستم قسم الوحدة والصمود قائلين (نقسم بالله العظيم نقسم بعزة وشرف فلسطين ,نقسم ان نكون كالصخرة لانلين نقسم بجوعنا والالنا ان نكون جنود الفتح المخلصين نقسم بدموع امهاتنا ان نكون نحو النصر مصممين ..نقسم قسما صادقا والله وخير معين .

ادعو الى اوسع مشاركة بكل الفعاليات التي تنطلق اليوم في السابع عشر من نيسان بمناسبة يوم الاسير الفلسطيني وتزامننا مع الاضراب المفتوح عن الطعام الذي دعا اليه عضو اللجنة المركزية لحركة فتح القائد الاسير مروان البرغوتي وقيادة الحركة الاسيرة .

ففي هذا اليوم التاريخي من اجل دعم ومساندة اسرانا البواسل اطالب كافة الاطر التنظيمية وكافة الفصائل والقوى الوطنية والاسلامية والاطر الشعبية واتحاديه وحزبية ومؤسساتيه ان تعمل بشكل جدي على مقاطعه البضائع الداعمة للكيان الصهيوني .

باعتبار المقاطعه جزء مكمل وداعم لعمل المقاومة المسلحة وهي عمل نضالي يصبح اوسع مشاركة جماهيريه ..


وكانت كلمة وجدانية للاخ عماد بليبل عضو قيادة شعبة عين الحلوة لحركة فتح عن شهداء شهر نيسان وعلى راسهم الشهيد ابوجهاد الوزير الكمالين ,حيث قدم العميد ماهر شبايطة امين سر فصائل منظمة التحرير الفلسطينية وحركة فتح في منطقة صيدا فكانت هذه الكلمات نحنوا متمسكين بالثوابت الفلسطينية ولن نسمح لاحد ان يخون حركة فتح الذي استشهد من اجلها القائد الرمز ياسر عرفات وثلثين اللجنة المركزية انطلقت من اجل تحرير فلسطين وليس من اجل تحرير زواريب هنا وهناك ,وولن نرضى باي حل الا باقامة الدولة الفلسطينية كاملة السيادة ,نحن ان لن نرهن قرارنا المستقل لاي دولة في العالم ومازلنا متمسكين بالقرار المستقل بقيادة الرئيس ابومازن .

هذه الحركة بسواعدها وكوادرها ومقاتلي الامن الوطني الفلسطيني دافعت عن مخيماتنا وثبتت انتشارالقوة الامنية المشتركةولم يتم وقف اطلاق النار ولم ننسحب من موقعنا التي سيطرنا عليها للعصابات المرتزقة.

,تم تنفيذ القرار وانتشار القوة الامنية في المواقع المتفق عليها .فتم الاعتداء عليها من عصابات بلال بدر الاجرامية ولكن تم التصدي لها من قبل القوة الامنية المشتركة مدعمه من قوات الامن الوطني .

كانت الحركة جميعها ولا نسمح التهجم على قيادة هذه الحركة.

وتم الاتفاق على اعادة انتشار القوة الامنية المشتركة ولم يتم وقف اطلاق النار لان فتح تعلن التاكد من انسحابهم تم تموضع القوة الامنية المشتركة ونحن لانريد احتلال اي حي في المخيم كل الاحياء احياؤنا ,وبعد الان لن نسمح باي مربع امني لاننا ندافع عن مشروعنا الوطني الفلسطيني .

ونحن لسنا ضد بلسمة جراح الناس وسنبقى في حركة فتح صمام الامان للمخيم ومدافعين عن القوة الامنية التحية للشهداء والجرحى ولن نسمح بنهربارد جديد ويرموك جديد .

وستبقى فتح ومعها كل الحريصين من فصائلنا وابناء شعبنا حامية لمخيماتنا ولن نسمح باعادة الوضع الى ماكان عليه قبل سبعة نيسان.













New Page 1