Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


قضية " ابو علي كيم" .... المرحوم اسعد شعيتلي من البرج الشمالي يفضح الكذاب المأجور فيصل القاسم ... اليكم التفاصيل


:: 2017-04-19 [19:49]::
نشر موقع يا صور منذ يومين خبراً عن مجموعة من الشبان في بلدة البرج الشمالي في صور قاموا بتوجيه تحية لزعيم كوريا الشمالية كيم جونغ اون من خلال رفع صورة له مكتوب عليها عبارة " ابو علي كيم ... قاهر الاعداء " وذلك في احدى الحدائق العامة في البلدة، وقد تناقلت وسائل الاعلام اللبنانية والعربية هذا الخبر ونشرته عبر صفحاتها.

الاعلامي الكذاب والمأجور في قناة الجزيرة والعميل الرخيص للحركات الارهابية والصهيونية فيصل القاسم قام بنقل الصورة ونشرها على صفحته الخاصة على الفايس بوك مدعياً ان رفع صورة كيم تم في الساحل السوري، في اشارة الى المناطق التي تقطنها الطائفة العلوية الكريمة في سوريا، متهجماً على الدولة السورية والجيش السوري، وغاب عن بال هذا الكذاب ان رفع صورة الزعيم كيم تم في جنوب لبنان وليس على الساحل السوري، حيث ظهر في ذات صورة كيم التي نشرها القاسم على صفحته صورة لفقيد شباب بلدة البرج الشمالي المرحوم اسعد شعيتلي الذي فقدته البلدة قبل اشهر .

ما حدث نضعه بتصرف الرأي العام، وهو ليس الا دليل صغير وقاطع على كذب هذا العميل الذي لم يعد لمصداقيته ادنى وزن على امتداد العالم العربي من المحيط الى الخيلج ....