Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


الشيخ علي ياسين العاملي: استنكر صمت العالم عن المجازر التي تُرتكب من قبل العدو الصهيوني في فلسطين المحتلة


:: 2017-04-19 [20:10]::
حيا رئيس لقاء علماء صور ومنطقتها العلامة الشيخ علي ياسين العاملي الاسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال الصهيوني معتبرا انهم بارادتهم القوية يأسرون المحتل في عجزه عن مواجهة ارادة الصمود والمقاومة معتبرا أنّ اضراب الأسرى في سجون الاحتلال الصهيوني يشكّل وصمة عارٍ على جبين العالم ، دولاً وأنظمة ومنظمات ، التي ترضخ للمشروع الصهيو أمريكي العالمي .

كلام ياسين جاء في بيانٍ له ؛ حيث أكّد على الحقيقة التاريخية التي تنصّ على أنّ الحق يؤخذ لا يعطى ، والأسرى تحرّر بالمقاومة وحدها ، مشيداً بانتفاضة الشعب الفلسطيني الذي لا ترهبه القيود ولا الرصاص ، داعياً الشعوب العربية والإسلامية إلى مساندة الشعب الفلسطيني المظلوم .

وبمناسبة ذكرى مجزرة قانا أكّد العلامة ياسين أنّ مجزرة قانا التي ارتكبها العدو الصهيوني ؛ تتجدّد اليوم على أيدي شركاء المشروع الصهيو أمريكي من الجماعات التكفيرية التي عجزت عن بث الرعب بمجازرها أمام قوّة المقاومة التي ما زالت تثبت الاطمئنان في المنطقة وتحرسها وتحميها من براثن المخططات الاستعمارية .

واستنكر العلامة ياسين صمت العالم عن المجازر التي تُرتكب من قبل العدو الصهيوني في فلسطين المحتلة ومن قبل جماعاته التكفيرية في سورية والعراق ، ومن قبل العدوان السعودي في اليمن ، مؤكداً حتمية انتصار الدم على البارود الصهيو أمريكي .

وختم ياسين داعياً المسؤولين اللبنانيين لجعل الانتصار على عناقيد الغضب الصهيوني [نيسان 1996م] جزءاً من كتاب التاريخ الذي يتعلّم من خلاله الأجيال أنّ الأمن والاستقرار الذي يعيشونه اليوم هو بفضل ثلاثية الجيش والشعب والمقاومة ، في مقابل عنجهية العدو الصهيوني في عدم احترام المنظمات والقوانين الدولية ، أجبرت المقاومة هذا العدو بإرساء معادلة حق لبنان في مقاومة العدو الصهيوني .