Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


قيادتا حركة أمل وحزب الله عقدتا إجتماعهما الدوري في مقر قيادة حركة امل في مدينة صور


:: 2017-04-19 [20:15]::
عقدت قيادتا حركة أمل وحزب الله في اقليم جبل عامل والمنطقة الاولى إجتماعهما الدوري في مقر قيادة حركة امل في مدينة صور .

وناقش المجتمعون كافة المستجدات والاحداث الجارية على الساحة الداخلية والخارجية

واكد المجتمعون على التمسك بخيار ونهج المقاومة في مواجهة العدو الصهيوني وتهديداته المستمرة للبنان ويأتي اللقاء في شهر نيسان والبصمات الاسرائيلية العدوانية على الابرياء أمام أعين العالم وقتل الاطفال والنساء والشيوخ تحت مظلة الامم المتحدة, واليوم يستكمل العدوان نفسه تحت مسميات مختلفة ويرتكب المجازر واخرها مجزرة النازحين من كفريا والفوعا والاعتداءات على الكنائس في مصر.

واكد المجتمعون الحرص على الامن والإستقرار الوطني والاستعداد للعمل بشكل جدي لإقرار قانون انتخابي يضمن للجميع التمثيل الصحيح وهذا لا يُحقق إلا باعتماد قانون انتخاب عصري قائم على اساس النسبية.

وكذلك توجه المجتمعون بالتحية الى الاسرى الفلسطينين وإلى عميدتهم المحررة والذين بدأوا بإلاضراب الشامل في سجون الاحتلال وهذا يؤكد ضرورة توحد الصف الفلسطيني وإنهاء حالة الانقسام الذي لا يستفيد منها الا العدو الاسرائيلي الذي يمتهن فن سياسة القتل والاستيطان والتجريف.

وشدد المجتمعون على الحرص والعمل الدائم على تمتين العلاقة بين الاخوة الفلسطينين في المخيمات مع كافة الاطياف السياسية للحفاظ على الامن والاستقرار وان لا يأخد احد المخيمات رهينهً لمشاريع لا تخدم القضية الفلسطينية ومشروع حق العودة.

وفي الختام شدد المجتمعون على التمسك بالمعادلة التي تحمي لبنان وهي الجيش والشعب والمقاومة...









New Page 1