Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


بالصور: اختتام مخيم كشافة التربية الوطنية في مدرسة السماعية


المهندس محمد قطيش :: 2017-04-20 [22:35]::
إختتمت مفوضية الجنوب لكشاف التربية الوطنية بحضور القائد العام لكشاف التربية الوطنية القائد حسين فرحات مخيم الربيع لدورتي التأهيل الكشفي للقادة ودورة المبتدئ للكشافين المخيم بقيادة القائد محمد الأخضر قائد المخيم وقائد دورة التأهيل الكشفي والقائد جهاد اسماعيل قائد دورة المبتدأ للكشافين، تحت إشراف مفوض الجنوب القائدة خديجة شعلان التي تابعت العمل داخل المخيم عن كثب.
وتميز كل من القائد ايمن سليمان و القائدة ملاك برجي لذلك إختتموا المخيم بالطريقة الكشفية عبر إنزال العلم اللبناني والكشفي.
المخيم عبارة عن دورتين دورة التاهيل الكشفي للقادة وهي دورة تؤهل المتدرب كشفياً وتحضره لدورة قادة جدد التي تعد المتدرب للمساعدة في قيادة وحدة كشفية .
دورة المبتدا للكشافين وهي المرحلة الاولى التي على الكشاف اجتيازها ليثبت بانه اهل ليكون احد الكشافين بكشاف التربية الوطنية.
الهدف العام من المخيم هو العمل على بناء المواطن وطنياً ومجتمعياً وكشفياً مما يولد لدينا جيل يعلم واجباته الوطنية والمجتمعية والكشفية ويطبقها بروحية الكشاف الصادق تجاه نفسه ووطنه ، وزرع المبادئ والقيم الأخلاقية وإحترام الآخرمهما كانت إنتماءاته الدينية هذه المبادئ والقيم التي نحن بأمس الحاجة لها لبناء وطننا لبنان على أسس ثابتة لضمان مستقبل مشرق لكل مواطن في بلدنا الغالي.
وتم توزيع افادات حضور على جميع المتدربين وفي النهاية اختتم المخيم بنشيد الوداع.

















































































































































































































































New Page 1