Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


بالصور: افتتاح حاشد لمطعم Red Diner في صور


:: 2017-04-21 [01:14]::
كما هي التجربة فريدة داخل مطعم Red Diner, كذلك كان احتفال المطعم بافتتاحه فرعه الأول في صور!
لم يتوقع احد من الحضور في افتتاح Red Diner ان يكونوا مدعوين الى حفل استعراضي وترفيهي من الطراز الأول. ما ان بدأ الأصدقاء والفعاليات واهل المنطقة بالتوافد الى المطعم على طريق عام العباسية, حتى بدأت معالم الإحتفال من اضواء, موسيقى وزينة مميزة تظهر امام المارة.
عمل فريق المطبخ بجد بقيادة الشيف فوزي وإشراف عام من الشيف بلال على إعداد تشكيلة غنية من الميني برغرز والحلويات المميزة في وقت قياسي لأكثر من 200 زائر والذين لم تغب ابتسامات الإعجاب وحتى الإنبهار بما حمله يوم الإفتتاح من برنامج متنوع وغني على جميع المستويات.
خلال الإحتفال كانت كلمات للسيدين محمد داغر وابراهيم صفا مالكي شركة SD GROUP المسؤولة عن بناء وادارة المشروع رحّبا فيها بالحضور واعادا التذكير بأن المشروع يهدف الى تقديم تجربة فريدة وجديدة من جيث الأجواء ونوعية الطعام الفائقة الجودة.
الى جانب الفعاليات الرسمية, التعليمية, الإعلامية, الأمنية والعسكرية في منطقة صور, كان لافتًا حضور الشيف ريشار بخفة دمه وتفاعله الرائع والذي امتدح كثيرًا عمل المطبخ والمطعم بشكل عام.
العروض المتنوعة والتي لم بأغلبها جديدة على المنطقة, الضيافة الغنية والحضور المتنوع جعلا من المناسبة مهرجانًا احتفاليًا بامتياز ادخل السرور الى قلب الجميع كبارًا وصغارًا, من اهل ورسميين وحضور شعبي.
يشكر مطعم Red Diner مشاركة الجميع هذا اليوم المليء بالفرح وينتظر زيارتكم لتقديم خدمته المميزة في أجواء لن تتكرر إلا في مكان واحد.. اسمه Red Diner!
صور - طريق عام العباسية – سنتر فيرونا
70-003860
07-345605
insta/ red diner
www.red-diner.com

تابعوا Red Diner على الفايسبوك:
إضغط هنا













































































































New Page 1