Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


فخامة الرئيس البوريكيني كابوري يستقبل ابن صور رجل الاعمال حسن حجازي: " بريما سنتر" بوركينا يبصر النور ....


:: 2017-04-21 [01:42]::
استقبل فخامة رئيس جمهورية بوركينا فاسو السيد روش مارك كابوري ابن مدينة صور ورجل الاعمال البارز في غرب افريقيا الاستاذ حسن حجازي رئيس " حجازي غروب" وذلك بمناسبة وضع الحجر الاساس لمشروع المجموعة الجديد " Prima Center " في بوركينا فاسو.

واشاد فخامة رئيس الجمهورية السيد كابوري بمشروع مجموعة حجازي في بوركينا فاسو وما سيحدثه من تأثير اقتصادي ايجابي على الاقتصاد البوركيني.

وقال فخامة الرئيس الرئيس أن رئيس الحكومة السيد بول كباتيبا والسيد حسن حجازي سوف يقومان اليوم بوضع حجر الأساس لمشروع بريما سنتر في العاصمة وغادوغو على مثال بريما سنتر ابيدجان وبريما سنتر كوناكري وبنفس المواصفات العالمية حيث سيقام بريما سنتر واغادوغو على مساحة عشرين ألف متر مربع وبتكلفة اثنين وعشرين مليون يورو وسوف يقدم فرص عمل لاكثر من خمسمئة موظف ثابت وألفي عامل مياوم.

وتابع فخامته أن مجموعة حجازي التي اشتهرت بصناعة الدهانات والاثاث المنزلي وتجارة المأكولات والبناء حيث كانت دائماً الأولى لجهة النوعية سوف تقوم بتشييد هذا الصرح الكبير بأفضل المواصفات من حيث التكنولوجيا ومن المؤكد ان هذا الصرح سوف يغير معالم المنطقة التي سوف يشيد بها، كما أعلن الرئيس ان بريما سنتر سيحتوي على ثمانين محلاً تجارياً وصالة سينما حديثة ومطاعم وعيادات طبية وصيدليات ومواقف للسيارات حديثة وواسعة.

وبعد اللقاء مع فخامة الرئيس، ادلى الاستاذ حسن حجازي بتصريح للصحافيين عرض خلاله تفاصيل هامة عن المشروع ومراحل تنفيذه مبدياً كل التقدير والاحترام لفخامة الرئيس على استقباله وعنايته وتأمينه كل ظروف نجاح المشروع لما في ذلك من تنشيط هام للاقتصاد في بوريكنا فاسو وتأمين فرص عمل لمواطني البلاد.

يذكر اخيراً ان الصفحة الرسمية لرئاسة الجمهورية البوركينية على الفايس بوك قد نشرت تفاصيل استقبال فخامة الرئيس كابوري للاستاذ حسن حجازي وما ادلى به فخامته خلال اللقاء من اشادة بمجموعة حجازي والاستاذ حسن حجازي شخصياً.

مجموعة يا صور تبارك للاستاذ حسن حجازي هذه النجاحات المتكررة والتألق الدائم في عالم الاقتصاد والاعمال وتتمنى له مزيداً من التوفيق ليبقى احد المنارات الصورية المشعة في لبنان والعالم ....












New Page 1