Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com

بالصور: افتتاح حاشد لمطعم " بيت ورد " في صور - الكورنيش الجنوبي
برعاية رئيس اتحاد بلديات قضاء صور، رئيس بلدية صور المهندس حسن دبوق افتتح الحاج محمد زبد والحاج محمد سرور مطعم بيت ورد على الكورنيش الجنوبي للمدينة، وذلك بحضور النائب الحاج علي خريس ، مسؤول اقليم جبل عامل في حركة امل المهندس علي اسماعيل ، مسؤول العلاقات العامة في حزب الله المنطقة الاولى الحاج خليل الحسين، مسؤول اللجنة الامنية في حزب الله الحاج جهاد شغري، القاضي عبد القادر النقوزي، قيادات حزب الله في قطاع الساحل وضباط في قوى الامن الداخلي والجيش ورجال دين وفعاليات اجتماعية وبلدية واختيارية وحشد من المدعوين والاصدقاء والاهل .

قص الشريط الافتتاح رئيس البلدية المهندس حسن دبوق والنائب علي خريس ومسؤول العلاقات العامة في حزب الله الحاج خليل حسين ورئيس بلدية المنصوري المهندس رياض زبد .

بعد قص شريط الافتتاح جال الحضور في ارجاء المطعم مباركين لاصحابه ومتمنين النجاح والتوفيق .

ثم القى النائب علي خريس كلمة هنّأ اصحاب مطعم بيت ورد على هذا الافتتاح متمنياً التوفيق والنجاح ورحب بالحضور واثنى على الجهود والإستثمار في منطقة صور من المطاعم وغير المطاعم وجميع المؤسسات السياحية التي تؤدي إلى ازدهار مدينة صور وابدى كل الاستعداد لتقديم كل الامكانيات لتشجيع من يريد الاستثمار في مدينة صور .

وشكر النائب علي خريس الحاج محمد رياض زبد واخوانه على مبادرتهم بإنشاء هذا المشروع وتمنى لهم المزيد من المشاريع الخدماتية في صور ومنطقتها .

صور – الكورنيش الجنوبي

للحجز : 78956245