Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com

الدكتورة ريما عفيف مسلّم تعلن عن تقنية علاج جديدة تساعد مرضى الآلام المستعصية وتدعو لتجربتها وتبنيها
تعلن الدكتورة ريما عفيف مسلّم عن اعتماد تقنية علاج جديدة تساعد مرضى الآلام المستعصية وتدعو إلى تقييمها علمياً من المراجع المختصة في الدولة، وتناشد رئيس الجمهورية ميشال عون النظر علمياً وإنسانياً بعين الحرص على الإنجازات اللبنانية.

وتقول الدكتورة ريما مسلّم ان اسمها قد برز مع بروز إنجازاتها في علاج الحالات الصحية المستعصية، بعد أن أعلن الطب توقف تحسنها والتوقف عن متابعتها، فحصلت “إنجازات” طبية لافتة، وثـّقتها الدكتورة مسلّم علمياً وإعلامياً، وتابعتها مع الأطباء المعالجين، فرسّخت أداءها في الواقع الصحي والإنساني وتوصلت إلى إنجاز خريطة علاجية مكنتها من تشكيل رؤية واضحة تمثلت في “لايف لوجي”.

في التعريف بالعلاج على طريقة “لايف لوجي”، تقول انه ذلك التكامل مع العمل الطبي، والإبتعاد عن الوصفات والأدوية وعن الأضرار الجانبية التي يمكن أن تنشأ جراء أساليب يجري اعتمادها ولا يستطيع الطب تجنـُّبها في بعض الحالات.
وهي تؤكد انها قُلدت اوسمة من عدة دول كسفيرة السعادة وبوسام ملكي مرصع من الدرجة الاولى من جمعية السلام وعدة اوسمة من عدة دول عربية واجنبية.

وللغوص في تفاصيل هذه التجربة، نترك الحوار مع الدكتورة ريما مسلّم يأخذ مجراه، ويكشف المزيد من الوقائع المثيرة والدافعة إلى التساؤل: هل سيجد لبنان صيغة قانونية تستوعب “لايف لوجي”، بعد أن تتأكد من جدواه العلمية والطبية والإنسانية؟

تقول ان هذا السؤال ينتظر الحكومة الجديدة، ووزير الصحة الجديد، رغم أن الدكتورة مسلّم تسارع إلى مناشدة رئيس الجمهورية العماد ميشال عون التدخل لحسم الموقف حفاظاً على إنجاز لبناني تريد له أن يسجل في لبنان، وليس في أي دولة أخرى.

د. ريما 76363718
فرع (1) البقاع تعلبايا 70012788
فرع (2) بيروت 70631877
فرع (3) صور 81813029