Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


حفل تكريمي حاشد لابنة الجنوب وبلدة انصار مشهدية حسين عاصي بعد نيلها اجازة في العدالة الجنائية بتفوق

:: 2017-05-19 [15:12]::

بدعوة من الدكتور نسيب فواز رئيس المجلس الاغترابي اللبناني للأعمال وخلان الوفا في مدينة ديربون الأميركية أقيم حفل تكريمي حاشد لابنة الجنوب وبلدة انصار مشهدية حسين عاصي بعد نيلها اجازة في العدالة الجنائية بتفوق .

حضر الحفل اضافة الى أصدقاء خلان الوفا فعاليات من الجالية اللبنانية وعدد من المتخرجين

قدّم للاحتفال الاستاذ زهيرعلويه الذي اشاد بدور أبناء الجالية اللبنانية وخاصة المتفوقين منها واضاف عن دور رجال الاعمال الكبار الذين اسسوا ركيزة الانطلاق لهذه الجالية أمثال الدكتور نسيب فواز الذي كان مع فريق من فعاليات الجالية يدعمون التفوق والمتوفقين واكد علوية دور النساء الفعّال في المجتمع ووصول عدد كبير منهنّ الى مراكز وختم مثنياً تفوق مشهدية المكرمة وعن نجاحها في عدة مجالات .

ثم كانت كلمه للمحتفى بها مشهدية حسين عاصي شكرت الدكتور نسيب فواز على هذه اللفته الكريمة كذلك شكرت الحضور جميعا.
وفي الختام كانت كلمة لراعي الاحتفال الدكتور نسيب فواز الذي أضاء على نجاح مشهدية عاصي وجهودها المستمر لتحقيق المزيد من التفوق بالرغم من مسؤولياتها العائلية الا انّها اثبتت انّها ام وزوجة مثالية ومتوفقة علمياً ايضاً .
واشاد فواز بدور الكثير من الطلاب المتفوقين وحثهم للعمل فريق واحد يدا بيد من اجل نجاح الجالية وتفوقها في شتى المجالات .

بدورها عائلة مشهدية عاصي في لبنان تتوجه بالشكر الى الدكتور نسيب فواز رجل الخير والعطاء وصاحب الايادي البيضاء التي تركت بصماته في العمل الإنساني في معظم ارجاء المعمورة راجية من الله عز وجل ان يطول بعمره .