Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


مشاجرة عنيفة بين طبيب وممرضة في غرفة العمليات: ضربته فلكمها في وجهها


:: 2017-05-19 [21:04]::
قد تحدث مشاحنة في وسائل المواصلات بين بعض الركاب، وقد تحدث في الشارع بين المارة، وقد تجد مشاجرة عنيفة في مدرسة بين الطلاب وبعضهم البعض، فتلك الأحدث العنيفة قد تشاهدها في أي مكان، ولكن هل سبق لك أن شاهدت مشاجرة عنيفة داخل غرفة العمليات بين طبيب وممرضة؟.

نشر موقع «ديلي ميل» البريطاني، مقطع فيديو، التقطته كاميرات المراقبة داخل مستشفى لانكاو كاونتي في مقاطعة هينان الصينية، لمشاجرة عنيفة حدثت داخل غرفة العمليات بين طبيب وممرضة، اعتديا فيها بالضرب على بعضهما البعض، فور الانتهاء من عملية جراحية وخروج المريض من الغرفة.

وكانت الطبيب قد اتهم الممرضة، التي هي صديقته في الوقت ذاته، بانتهاك البروتوكول خلال العملية الجراحية، ما أثار غضبها، فأنكرت ذلك، فاندلعت المشاجرة بينهما.

وظهر في مقطع الفيديو، الذي حقق أكثر من 4 ملايين مشاهدة، الممرضة والطبيب وهما يتحدثان، ثم بدأت الممرضة بضرب الطبيب، فكان رد فعله عنيف للغاية، فقد لكمها عدة لكمات متتالية في الوجه، حتى انهارت تمامًا على الأرض.

وقد استمرت المشاجرة بين الطبيب والممرضة عدة ثوان، حتى نجح زملاؤهما في إقناعهما بالتوقف عن ذلك، وانسحب الطبيب من المكان، فيما حمل الزملاء الممرضة المصابة.

ولم تُصب الممرضة بإصابات خطيرة، ولم تتخذ المستشفى أي إجراءات ضد الطبيب، بعد أن اعتبرت الواقعة أمرا شخصيا حدث بين اثنين مرتبطين.