Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


مسؤول العلاقات العامة في حزب الله استقبل وفد من جمعية الخالصة في مدينة صور

:: 2017-05-19 [22:36]::
استقبل مسؤول العلاقات العامة وملف المخيمات في المنطقة الاولى في حزب الله الحاج خليل حسين بحضور معاونه السيد ابو وائل زلزلي وفد من جمعية الخالصة في مكتبه في مدينة صور حيث جرى استعراض اخر المستجدات على الساحة الفلسطينية في الاراضي المحتلة وفي الشتات .

اكد حسين خلال اللقاء ان عصر النكبة انتهى مع انطلاق عصر الانتصارات الذي تقودها المقاومة والذي جعل من العدو الصهيوني سجين جدران عنصرية يبنيها لحماية كيانه الذي هزم ويهزم امام ارادة المقاومين في لبنان وفلسطين .

واعتبر حسين ان اضراب الكرامة الغائب عن كثير من الانظمة العربية يشكل ردا واضحا من قبل المقاومة الفلسطينية على كل اشكال التطبيع مع العدو الصهيوني التي تسعى بعض الانظمة العربية وراءه ، مشيدا بوحدة الاسرى وقيادتهم التي نقل الانتفاضة الى قلب سجون العدو مما جعل العدو مضطرب بانتفاضة لم تضعف امام الاعتداءات الصهيونية بل نمت ووصلت حتى المعتقلات .

وامل حسين ان ينتقل نموذج الوحدة الموجود بين الاسرى الى الشارع الفلسطيني في الاراضي المحتلة والشتات لمقاومة كل اشكال الاعتداء ان كان من قبل العدو الصهيوني في فلسطين المحتلة او من قبل اصحاب الفتن والتكفير والارهاب في مخيمات الشتات في لبنان ، مؤكدا وقوف حزب الله مع كل فعل مقاوم يقوم به الشعب الفلسطيني متمنيا من الشعوب العربية والاسلامية ان تتحرك اكثر من اجل فلسطين .