Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


حركة امل احيت الذكرى السنوية لاستشهاد القائد البطل محمود حيدر (اسير)

سمير قاسم :: 2017-05-19 [22:37]::
بمناسبة الذكرى السنوية لإستشهاد الشهيد محمود حيدر (أسير) قام وفد من مكتب شؤون المرأة في حركة أمل-إقليم جبل عامل-المنطقة الرابعة بزيارة عائلة الشهيد، وذلك بحضور مسؤولة شؤون المرأة في إقليم جبل عامل الحاجة هدية عبدالله ولجنة الإقليم، مسؤولة شؤون المرأة في المنطقة الرابعة الأخت ناديا حمزة وعدد من الأخوات.

بدايةً ألقت الأخت ناديا حمزة رثاء عن الشهيد.

بعدها كانت الكلمة لأخ الشهيد أسير المسؤول التنظيمي لشعبة طورا الحاج أحمد حيدر، حيث تناول فيها الحديث عن الصفات التي كان يتحلى بها الشهيد أسير، وعن المواجهات البطولية التي خاضها ضد الجيش الإسرائيلي، وأنه قد كان أول من إمتشق السلاح ضد العدو الإسرائيلي وخاض العديد من المعارك البطولية، هذا وقد كان يدرب الإخوان في المقاومة اللبنانبة أمل ويشجّع الشباب للدفاع عن الوطن.

مضيفاً أنّ الشهيد كان أيضاً يدافع عن أبسط حقوق المواطنين المعيشيّة والتنمويّة ورفع الحرمان كما تعلّم من الإمام القائد السيد موسى الصدر، لذلك سيتم إطلاق إسمه على إحدى الشوارع التي يتم الآن تأهيلها.

وفي الختام توجّهت مسؤولة شؤون المرأة في إقليم جبل عامل الحاجة هدية عبدالله بكلمة لعائلة الشهيد معبّرة عن مدى الفخر والعزّة بدماء هؤلاء الشهداء الذي أينع نصر وعزة، مسطرين الكثير من القصص التي سنتوارثها جيل بعد جيل لتبقى أسماءهم محفورة فينا.

وفي الختام قدّم الوفد صورة تذكاريّة لعائلة الشهيد تحمل صورة الشهيد محمود حيدر (أسير).