Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


حركة أمل تختتم دورة "شهيد أمل" في كرة القدم المصغرة


حسن يونس :: 2017-07-16 [20:53]::
اختتمت حركة أمل – شعبة قاقعية الصنوبر فعاليات دورة "شهيد أمل" في كرة القدم المصغرة، التي أقامتها على أرض ملعب التفوق بحضور مسؤول مكتب البلديات في اقليم الجنوب في حركة أمل محمد عواضة، المسؤول التنظيمي للمنطقة السادسة كمال حجازي وأعضاء المنطقة، رئيس اتحاد بلديات ساحل الزهراني علي مطر، رئيس بلدية قاقعية الصنوبر حسن طعمة، المسؤول التنظيمي لشعبة قاقعية الصنوبر علي صالح وأعضاء الشعبة، وحشد من فعاليات البلدة الرياضية والتربوية والاجتماعية.

قدم الحفل النهائي المسؤول الثقافي لشعبة قاقعية الصنوبر ابراهيم طعمة، الذي استهل بالنشيد الوطني اللبناني ونشيد حركة أمل. ثم ألقى عواضة كلمة حركة أمل قال فيها أنه لشرف أن نكون في القاقعية بين أهلها المقاومين والشرفاء، والشرف مضاعف أن نكون فيها نحيي ذكر الكوكبة الأولى من الشهداء، ووجه السلام للشهداء الذين لبوا نداء الإمام الصدر لمقاومة الاحتلال الإسرائيلي فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر وما بدلوا تبديلا. وأشار عواضة في كلمته إلى سعي الحركة وقيادتها الدائم إلى معالجة أمور المحرومين ومتابعة قضاياهم وليس آخرها موضوع سلسلة الرتب والرواتب والتي أصبح إقرارها على الأبواب. كما أكد حرص الحركة على أمن المواطنين وأنها تقف مع المقاومة والجيش اللبناني للدفاع عن الأرض بوجه الإرهاب والعدوان الإسرائيلي. واختتم كلمته بشكر المنظمين وجهودهم وكل من ساهم في نجاح الدورة مشدداً على التزام اللاعبين بالأخلاق الرياضية وأن الجميع رابح في النهاية.

بعدها حرك الحضور الرسمي كرة البداية للمباراة التي جمعت فريقي النجمة وكاريزما وانتهت نتيجتها بالوقت الأصلي بالتعادل السلبي، بعدها احتكم الفريقان لضربات الجزاء الترجيحية التي ابتسمت للنجمة.

وقد تخلل استراحة الشوطين سحب تومبولا على ثلاث زيارات للأماكن المقدسة تسحب على أرقام مقاعد الجمهور.

وفي الختام، قام عواضة ومطر وحجازي وصالح وطعمة بتسليم الكؤوس والميداليات للفائزين.