Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


قنبلة جديدة.. نيمار يستهدف الرحيل عن برشلونة


:: 2017-07-17 [16:43]::



يقترب المهاجم البرازيلي" نيمار" من بدأ موسمه الخامس مع ناديه الحالي برشلونة قادما من سانتوس البرازيلي لكن يبدو أن اللاعب لا يشعر بالراحة في صفوف النادي ولا يستهدف الاستمرار لفترات طويلة عكس حال اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي قرر تمديد تعاقده مع النادي.

ووفقا لصحيفة"سبورت" الكتالونية فأن أسرة نيمار تنصح اللاعب بمغادرة برشلونة لكونه دائما ما يعيش في ظل ليونيل ميسي كرقم 2 في النادي ولن يتمكن من المنافسة على جائزة الكرة الذهبية أو الأفضل في العالم طالما استمر في صفوف برشلونة, طالما هناك ميسي سوف يكون دائما نيمار خيار ثاني في الظل.

صاحب الـ25 عاما يفكر في دراسة العرض الباريسي فالنادي الفرنسي لا يمانع دفع 200 مليون يورو قيمة كسر عقد اللاعب البرازيلي ونفس الحال هناك أندية مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد تترقب قرار اللاعب فالأندية الثلاثة تعلم أن بوصول نيمار سوف تزداد فرصتهم على حصد الألقاب.

وعكس الصيف الماضي قرر نيمار الاستماع للعروض المقدمة من أجله في الصيف الجاري كما قال في تصريح صحفي:"ربما سألعب في المستقبل لمانشستر يونايتد أو حتى إيبار" في تلميح من اللاعب لامكانية مغادرته للفريق الكتالوني.

وتلقى نيمار بالفعل اتصال هاتفي من قبل المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الذي طلب من اللاعب قدومه لصفوف مانشستر يونايتد لتعويض رحيل السويدي زلاتان ابراهيموفيتش ووعده بالكثير من المعاملة الرائعة في ملعب أولد ترافورد لكن برشلونة سوف يقاتل بكل قوته من أجل الحفاظ على اللاعب البرازيلي في صفوف النادي.

وكان نيمار قد مدد تعاقده مع برشلونة في 24 أكتوبر الماضي، 2016 وذلك بعقد يمتد إلى يونيه2021 براتب قدره 15 مليون يورو والشرط الجزائي 200 مليون يورو لهذا الصيف و222 مليون يورو لصيف2018 وصيف2019 و250 مليون يورو صيف2020.

ولا تمانع الأندية الكبرى في دفع 130 مليون يورو من أجل ضم الجوهرة الفرنسية كيليان مبابي مما يعني أن هناك امكانية كبيرة للتفكير في دفع 200 مليون يورو من أجل التعاقد مع لاعب بقيمة البرازيلي نيمار.