Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


مدرسة الأكاديميّة الحديثة للتعليم: انطلاق ورش العمل التحضيريّة للعام الدراسي الجديد

:: 2017-08-09 [21:25]::
انطلقت الأنشطة التحضيريّة للعام الدراسي ٢٠١٧/٢٠١٨ في الأكاديميّة الحديثة للتعليم حيث بدأ الأساتذة والمنسقون ورؤساء الأقسام ورش عمل لوضع الخطط السنوية والتدريب على استعمال الوسائل التعليميّة التفاعليّة الحديثة، سواء تلك التي تتناول اداء المعلِّم في الصف كونه ركناً أساسياً في العملية التربوية، او حول استعمال التكنولوجيا و وسائل الإيضاح البصريّة بهدف ضمانة رفع مستوى فهم المعلومات لدى الطلّاب وجذب انتباههم.
في هذا السياق، يوضح منسق اللغة الانكليزية الأستاذ حسن عسيلي، "من اللحظة الاولى التي تم فيها اختيار الكادر التعليمي للغة الانكليزية ورغم الكفاءة التي يتمتعون بها، بادرنا الى التحضير العملي للانطلاق بعام دراسي ناجح، المتوقع أن يبدأ بعد عطلة الاضحى المبارك مباشرة. فبدانا التدريب وورش العمل وتطبيق طرق التدريس الاحدث وبتنا في كامل الاستعداد للانطلاق الفعلي في مدرسة جديدة وحديثة نتوسم فيها كل الخير والتجديد باذن الله". ثم يضيف الاستاذ محمود الحسين، منسق اللغة العربيّة، " الدورات التدريبية المستدامة للهيئة التعليمية هي اساس النجاح في العملية التربوية حيث سيبقى المعلم بمتابعة لكل جديد ومستحدث".
واستكمالاً لرؤية تربوية شاملة تسعى إدارة الأكاديمية لتطبيقها، يؤكد مدير المدرسة الأستاذ يونس قشاقش على توجيهاته للكادر التعليمي بأهمية المبادرة الدائمة لتقييم دائم: سواء كان ذاتياً او من خلال مراقبة رؤساء الأقسام والزملاء. ويكمل، " علينا العمل من اجل ترسيخ محبة التلاميذ لمدرستهم ومدرسيهم وخلق جو من الفرح يؤسس لبناء الثقة بالنفس وتقدير الذات".
وعن ورشات العمل هذه، يختم المؤسس الأكاديمي للمدرسة الدكتور حاتم حلاوي، "أكّدت أن التغيير الدائم يجب أن يكون نحو الأفضل وهذا هو الروتين المتَّبَع في الأكاديمية. لا مجال للبقاء في نفس المكان. كل عام علينا ان نقدم رؤية جديدة مبنيّة على تقييمنا لأداءنا السابق.

سجلوا الآن و استفد من الحسومات التشجيعية العالية
زوروا صفحتنا:

www.maseschool.com


العنوان : صور - العباسية - قرب ثانوية العباسية الرسمية

لتسجيل والاستفسار الاتصال على الرقم التالي : 03444270 او عبر البريد الإلكتروني: mase.school.tyre@gmail.com