Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


مكتب الشباب والرياضة في حركة أمل يقيم حفل الطلاب الخريجين السنوي في طيردبّا


مصطفى دياب :: 2017-08-12 [01:22]::

أقام مكتب الشباب والرياضة في حركة أمل - شعبة طيردبّا بالتعاون مع الجامعة الأمريكية للتكنولوجيا AUT فرع صور وبحضور السيدة رندى عاصي بري ورئيس بلدية طيردبا الأستاذ حسين سعد وشخصيات وفعاليات بلدية وسياسية وحزبية وتربوية وتعليمية وثقافية وعلمائية إحتفال تكريم الخريجين السنوي في حسينية السيدة زينب (ع).

عرّف الحفل الطالبة ثريا بحسون والبداية كانت مع النشيد الوطني اللبناني ونشيد حركة أمل ، ثم ألقى الطالب المتفوق حسن فضل مكنا كلمة الخريجين وبعده كانت كلمة مدير المدرسة الرسمية الدكتور محمد فقيه تلاها كلمة مدير جامعة AUT الدكتور مصطفى الكردي الذي أعلن إفتتاح فرع صور بداية من موسم ٢٠١٨ وأعلن عن تقديم منح جامعية للطلاب الخريجين.

ثم كانت كلمة السيدة رندى عاصي بري الذي أكدت فيها على أهمية العلم والدور الذي يلعبه في تنمية المجتمع ، وأكدت على دور المرأة في جميع الحقول وأنه يجب المساواة بينها وبين الرجل في سبيل النهضة بالمجتمع نحو غدٍ مشرقٍ .

بعد هذه الكلمة كانت توزيع الدروع التذكارية الذي بدأ بتقديم درع تذكاري من بلدة طيردبا بإسم الأهالي للسيدة رندى بري وبعده كان درع من مكتب الشباب والرياضة لرئيس المنطقة التربوية في الجنوب الأستاذ باسم عباس ودرع لمدير جامعة AUT الدكتور مصطفى الكردي ودرع لمدير المدرسة الرسمية الأستاذ محمد فقيه ودرع لمديرة مدرسة النور السيدة سعاد فقيه ودرع لمدير ثانويات السراج الحاج عباس عباس. ثم بدأ توزيع الشهادات على الطلاب الخريجين.