Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


في لبنان ..... ندى الأيوبي تنتحل صفة طبيبة وصيدلانية وتشوه عشرات النساء !!


:: 2017-08-12 [02:25]::
أخيراً وبعد قيام راديو صوت بيروت انترناشونال بكشف حقيقة إنتحال ندى الأيوبي صفة طبيبة وصيدلانية في طرابلس، علم فريق عمل الموقع الإلكتروني أن الأجهزة المعنية في لبنان من وزارة الصحة ونقابتي الصيدلة والطب بدأت التحرك للتحقيق في هذا الموضوع وارسلت كل من نقابتي الصيدلة والطب بياناً رسمياً إلى وزارة الصحة يؤكد أن ندى صلاح الدين الأيوبي ليست طبيبة، وليست صيدلانية.
إلى جانب ذلك تم التحقيق مع الأنسة ندى من قبل التحري بسبب قضايا تتهمها بتشويه عدد من السيدات اللبنانيات وأكد مصدر مطلع على التحقيقات لصوت بيروت انترناشونال نقل ندى إلى المستشفى نتيجة إنهيار عصبي أصابها بعد التحقيق معها.

وزارة الصحة مشكورة تحركت أيضاً وحققت في الموضوع وبحسب المعلومات الواردة فإن قرارات مهمة ستطال المركز الذي عملت ندى فيه على تشويه وأذية السيدات من أجل المال فقط، ولم تنتهي القضية هنا بل تم التحقيق مع السيدة نهلة الأيوبي شقيقة ندى وهي المالكة لصيدلية المعرض بسبب قيامها بجعل الصيدلية بوابة ومدخل رئيسي للمركز ما يعتبر مخالفة لكافة قوانين وزارة الصحة ونقابة الصيادلة.
ندى الأيوبي التي استعانت ببعض الزعران لتشويه سمعة الإذاعة والمسؤلين عنها فشلت كعادتها وإنتصر ألحق وسقطت هي ومن يدعمها في اخطأها في مستنقع جديد ستحتاج فيه أكثر من عميد في العائلة وضابط سابق لإخراجها منه.
لقد عملت راديو صوت بيروت انترناشونال منذ تأسيسها على دعم القضايا المشروعة للشعوب بالتحرر والديمقراطية ومنع الفساد والجريمة، وكانت قضية إنتحال ندى لصفة طبيبة وصيدلانية تعتبر مقامرة بحياة المواطن اللبناني وعليه فكان قررنا بكشف الموضوع الذي تبناه الرأي العام في الشمال وكل لبنان ما أسهم في تسريع إتخاذ قرارات واضحة ضد ندى ومركزها وكل منتحل صفة يحاول الكسب غير المشروع وتحديد حياة الأبرياء