Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


بالصور: مدينة صور شيعت شهيد الوطن والجيش اللبناني العريف البطل عباس جعفر


:: 2017-08-23 [16:47]::
شيعت مدينة صور وقيادة الجيش اللبناني شهيد الوطن العريف البطل عباس جعفر الذي ارتفع في يوم امس في مواجهة الارهاب التكفيري في جرود رأس بعلبك.

موكب التشييع المهيب انطلق سياراً من امام مستشفى حيرام في صور ثم اقيم استقبال عسكري للجثمان الذي تم لفه بالعلم اللبناني امام منزل الشهيد في صور، ومن هناك انطلق موكب التشييع بمشاركة النائبين الحاج علي خريس والحاج عبد المجيد صالح، مسؤول العلاقات في حزب الله في الجنوب الشيخ احمد مراد، ممثلين عن قيادة الجيش اللبناني، ممثلين عن قيادة المقاومة الاسلامية وحزب الله ، ممثلين عن حركة امل وعن الاحزاب اللبنانية وشخصيات وفعاليات وحشد كبير من المواطنين.

والقى ممثل قيادة الجيش العميد علي مكي كلمة ذكر في مستهلها بمناقبية الشهيد وتضحياته في خدمة الوطن وقال: "ان المعركة التي يخوضها الجيش اللبناني ضد الإرهاب ستتكلل بالنجاح والإنتصار وهي معركة كل لبنان في وجه عدو عنصري حاقد يستهدف هذا الوطن شعبا وتاريخا وحضارة تماما كما يستهدف الإنسانية جمعاء قتلأ وتدميرا وإنتهاكا للحرمات والمقدسات". 

واضاف: "شهيدنا الغالي لقد ابيت الا ان تلتحق بركب الشهداء دفاعا عن الوطن وحدوده فلك أسمى التحيات والإكبار ولروحك الطاهرة ولعائلتك الصابرة المشهود لها بمحبة الجيش ولبنان. لن ننساك يا رفيق الدرب". 

وختم موجها التعازي بإسم وزير الدفاع يعقوب الصراف وقائد الجيش العماد جوزف عون. 
وفي حسينية الزهراء عليها السلام ام رئيس لقاء علماء صور العلامة الشيخ علي ياسين الصلاة على جثمان الشهيد قبل ان يوارى في الثرى، ثم تقبل ال الشهيد وقيادة الجيش اللبناني التعازي من المشيعين.