Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


بالصور .... وسام جديد على صدر الاغتراب اللبناني والصوري: الرئيسة الليبيرية ونائب الرئيس العاجي ووزراء زاروا مصنع السيد خليل زين في ساحل العاج


ملاك اسماعيل :: 2017-09-09 [01:24]::
في وسام جديد على صدر الاغتراب اللبناني، والصوري تحديداً، قامت رئيسة جمهورية دولة ليبيريا Ellen Johnson Sirleaf بزيارة الى مصنع المغترب الصوري الكبير في ساحل العاج وغرب افريقيا السيد خليل زين ( ابو محمد) للاطلاع على المصنع وتقنياته المتطورة بحيث انه يعتبر من الاحدث على الاطلاق في كل الغرب الافريقي.

وقد رافق فخامة الرئيسة الليبيرية كل من نائب رئيس الجمهورية العاجي السيد Daniel Kablan Duncan ، وزير الاحراش العاجي السيد Aline Richard Donwahi، وزيرة الصحة العاجية السيدة Raymond Goudou coffie ، بالاضافة الى كل من وزير الصناعة الليبيري والسفير الليبيري لدى ساحل العاج وشخصيات عسكرية وسياسية عاجية وفعاليات وممثلين عن الوزارات العاجية.

وقامت فخامة الرئيسة الليبيرية بجولة في المصنع رافقها فيها نائب الرئيس العاجي والوفدين الليبري والعاجي ورافقهما المغترب الصوري السيد خليل زين ومدير مجموعة شركاته ومصانعه الاستاذ فادي شقير والكادر الاداري في المعمل.

وشرح السيد زين لفخامة الرئيس وسيادة نائب الرئيس والزوار تقنيات عمل المصنع ومميزاته وقدراته الانتاجية وما الى ذلك من تفاصيل تقنية دقيقة، وقد ابدى الحاضرون اعجابهم الكبير بما شاهدوه وبالطريقة التي يتم فيها العمل وكيفية ادارة وتنسيق وتفعيل الانتاج، وما الى ذلك من امور جعلت من مصنع السيد خليل الزين علامة فارقة في ساحل العاج وغرب افريقيا.

وبعد الجولة كانت هناك كلمة لوزير الاحراش العاجي ثم مؤتمر صحفي للرئيسة الليبيرية ودردشة مع الصحافيين المرافقين، ثم قدم السيد خليل زين هدايا تذكارية لكل من الرئيسة الليبيرية ونائب الرئيس العاجي والوفد المرافق ثم اقيم كوكتيل على شرف الحاضرين والتقطت الصور التذكارية.

عدسة يا صور رافقت الزيارة وكان لنا هذه اللقطات المصورة: