Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


بالصور: مشروع ياسمينا السكني في الجنوب ... الحلم اصبح حقيقة، تجربة سكنية راقية في جو من الطبيعة الخلابة و المسكن العملي و المريح


:: 2017-09-12 [01:19]::
للمراجعة بخصوص المشروع: 70991102

يقع مشروع قرية ياسمينة السكني على الطريق العام عيتيت-وادي جيلو و على مقربة من جويا، البازورية و قانا، و يبعد مسافة 9 كيلومتر عن مدينة صور.

ينتشر المشروع على مساحة 9500 متر مربع في تلة مشرفة على بساتين الزيتون، كما ان للمشروع اطلالة جزئية على البحر و هو يحتوي على مساحات عامة، جنائن، ملعب لكرة السلة، مسبح للاطفال، مواقف سيارات وطرقات داخلية تزيد عن 3500 متر مربع.

مشروع قرية ياسمينة هو مجمع سكني راق، مؤلف من مبان سكنية و فلل مستقلة، مواقف سيارات لمالكي الشقق و زائريهم، وذلك بمواصفات عمرانية و بيئية مميزة. المشروع مصمم لاضفاء جو من الراحة و الطمانينة داخل السكن و في المساحات العامة المحيطة. سوف يتم انجاز المشروع على ثلاثة مراحل حيث تتضمن المرحلة الاولى من المشروع اربعة و عشرين شقة، و حيث تستفيد جميع الشقق في الطوابق الارضية من حدائق خاصة. و المشروع ينجز بالتزامن مع تجهيز كامل البنى التحتية من حدائق، مواقف، صرف صحي و طرقات داخلية.

تجهز المساحات العامة للمشروع بالاضائة بواسطة الطاقة الشمسية، و يلحظ المشروع في جانب كبير من تصاميمه مراعاة متطلبات ذوي الاحتياجات الخاصة و سيزود المشروع بمواصفات تقنية حديثة و بلواقط للساتلايت والانترنت و تجهيزات للانترفون المركزية و حساسات للدخان و ذلك للامانة العامة لشاغلي المشروع. و للمشروع سور خارجي وبوابات دخول ذات تحكم الكتروني وغرفة ناطور، و للمحافظة على صيانة المشروع و خدماته، ستتم ادارة وصيانة المشروع من قبل شركة متخصصة لمدة ثلاث سنوات

الشقق مجهزة بخزانات مياه مستقلة سعة 2000 ليتر، حيث تزود بالماء تلقائيا من مصدر مياه مستقل للمشروع. و للحرص على تأمين اقامة و تجربة مميزة لشاغلي المشروع و زائريهم لقد تم الاهتمام بجميع تفاصيل الشقق و المساحات العامة و المشتركة من قبل مستشارين و مهندسين من اصحاب الخبرة و الكفاءة.

للمراجعة بخصوص المشروع: 70991102


مميزات قرية ياسمينة


راحة البال :

لقد تم الاهتمام بجميع الاحتياجات الحيوية للاقامة المريحة. فالمياه و الكهرباء مؤمنة من خلال مصدر بديل.

ادارة مستقلة:

تهتم شركة خدمات متخصصة بصيانة كافة خدمات المشروع و منشأته و ذللك للمحافظة على الحدائق، النظافة العامة، صيانة الشقق، تأمين حسن سير الخدمات العامة و الاقسام المشتركة.

امان في الاقامة:

للمشروع ناطور دائم على مدار الساعة، بالإضافة إلى سور خارجي على امتداده و للمشروع مدخل وحيد بعرض 12 متر يمتد الى الطريق العام.

مرح الاطفال :

لقد تم الاهتمام بتأمين انشاّت لتسلية الاطفال من خلال المساحات الخضراء، مسبح بمساحة 30 متر مربع و ملعب متعدد الوجهات بمساحة 80 متر مربع.

هدوء الموقع:

يقع المشروع في منطقة هادئة و مشرفة، على الطريق العام لبلدة عيتيت-وادي جيلو، بقرب يتراوح بين 50 و 150 متراً عن الطريق.

تكنولوجيا و اتصالات:

للمشروع ربط مباشر بخدمات الانترنت و تغطية لاسلكية لمساحة المشروع، كما ان للمشروع لاقط رئيسي لتوزيع خدمات الساتلايت. و تكون جميع الشقق مجهزة بنظام انترفون حديث.


خريطة الموقع:

يقدم مشروع قرية ياسمينة خيارات وامتيازات تتناسب و متطلبات الراغبين في امتلاك شقة في المشروع. حيث تتنوع الخيارات في مساحات الشقق ما بين غرفتين نوم بمساحة اجمالية للشقة تتراوح ما بين 120 و 128 مترا مربعا أو ثلاثة غرف نوم بمساحة اجمالية تتراوح ما بين 150 و 158 مترا مربعا. و تتميز بعض الشقق في الطوابق الارضية و الاولى بالاستفادة من حديقة خاصة تتراوح مساحتها ما بين 20 و 150 مترا مربعا، حيث يكون للحديقة مدخلا حصريا من حرم الشقة.

كما تتميز بعض الشقق في الطابق الثاني بالاستفادة من غرفة اضافية و منتفعاتها داخل خيمة القرميد العلوية بمساحة 30 مترا مربعا و يكون للغرفة مدخلا حصريا من حرم الشقة. كما توفر ادارة المشروع امكانية تغيير المواصفات الداخلية للشقق بما يتناسب و اذواق المالكين و احتياجاتهم الخاصة، على أن لا تؤثر تلك التغييرات على التصميم الخارجي للمبنى.

تسهيلات مصرفية وقروض سكنية: بنك عودة

للمراجعة بخصوص المشروع: 70991102