Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


حركة أمل تحيي الذكرى السنوية الأولى لفقيد الجهاد والمقاومة محمد دياب حجازي في المروانية


حسن يونس – حسين غريب :: 2017-09-12 [20:52]::
أحيت حركة أمل – شعبة المروانية الذكرى السنوية الأولى لوفاة فقيد الجهاد والمقاومة، نائب رئيس اتحاد بلديات ساحل الزهراني ورئيس بلدية المروانية وعضو المنطقة السادسة في حركة أمل الحاج محمد دياب حجازي، وذلك في النادي الحسيني للبلدة.

حضر المناسبة وفد من قيادة إقليم الجنوب في حركة أمل تقدمه الحاج أبو أحمد الصفاوي، المسؤول التنظيمي للمنطقة السادسة المحامي كمال حجازي وأعضاء المنطقة وشعبة المروانية، رئيس اتحاد بلديات ساحل الزهراني الحاج علي مطر ونائبه رئيس بلدية المروانية م. محمد كوثراني وأعضاء البلدية ومخاتير البلدة، رئيس مجلس إدارة مستشفى نبيه بري الحكومي الجامعي د. حسن وزنة، رؤساء مجالس بلدية واختيارية، وحشد من الفعاليات وأهالي البلدة والقرى المجاورة.

قدم المناسبة المسؤول الثقافي للمنطقة السادسة حسن حجازي، وتلا آيات القرآن الكريم القارئ علي هاشم، ثم ألقى كوثراني كلمة البلدية نوه فيها بالراحل الكبير مؤكداً بالسير على الطريق الذي رسمه الفقيد، بعدها ألقى الصفاوي كلمة حركة أمل أشاد فيها بمزايا الراحل كما أكد على موقف الحركة فيما يخص الانتخابات النيابية وضرورة إجرائها في موعدها، مشيداً بالانتصارات التي حققتها المقاومة والجيش اللبناني واصطفاف الشعب إلى جانبهما.

وقد تلا السيد نصرات قشاقش السيرة الحسينية العطرة ومجلس عزاء حسيني عن روح الفقيد. واختتمت المناسبة بقسم اليمين لعناصر جدد في شعبة المروانية.