Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


لا تبكي أمام أي شخص وتجرح من يقدم على أذيتها.. من هي؟

ياسمينا :: 2017-09-14 [09:47]::
إن مولودة برج العذراء امرأة استثنائية، بكل ما من معنى للكلمة، خصوصاً أنها أقرب ما يكون الى المثالية والكمال، فهي ترفض الفشل وتسعى جاهدة الى التفوق في كل مجالات الحياة، من مهنية وعاطفية واجتماعية.

علماً أن امرأة العذراء شخص يتظاهر بالقوة، فهي ترفض البكاء أمام أي شخص، وتعمل جاهدة على ضبط ردات فعلها والتحكم بانفعالاتها، إلا أنها قادرة على جرح كل من يتعرض لها بالاذية أو الاهانة، فهي ترفض المساس لكرامتها، من اي كان.

من دون أن ننسى أن مولودة هذا البرج شخص فائق الذكاء، ويتمتع بموهبة عالية جداً، خصوصا على الصعيد المهني. كما أن امرأة العذراء منظمة للغاية تكره الفوضى وتهتم بأصغر وأدق التفاصيل، علماً أنها مهووسة بأن تكون في مركز الحكم والقرار والسيطرة لاتخاذ القرارات المصيرية. كما أنها تملك كل الصفات التي تخوّلها ان تكون في سدة القيادة.

الى ذلك، إن مولودة هذا البرج متواضعة للغاية ومحبوبة من قبل كل من يتعرف اليها، لاسيما انها شخص اجتماعي جداً ويتمتع بثقافة عالية ما يسمح لها بالانخراط ضمن اي محيط اجتماعي بسرعة وسهولة.

كما أنها شخص وفي ومخلص في عمله ولاصدقائه وهذا ما يجلعها صديقة مثالية، خصوصا انها تتمتع بنخوة شديدة تسمح لها بتقديم المساعدة للجميع حتى لو كان ذلك على حساب راحتها الشخصية ومصلحتها الخاصة.

إضافة الى ذلك، امرأة العذراء غالباً ما تتصرف بعفوية شديدة وتكره المجاملات، كما انها تكره الروتين والرتابة والملل، وتبحث دائما عن المغامرات الجديدة والشيقة وتعمل جاهدة لتحدي نفسها واظهار أفضل ما لديها في كل المجالات، خصوصا انها شخص جد طموح لا يقبل الرفض او الفشل بل تسعى دائماً الى التميز والتفوق بين الاخرين.

وعلى الرغم من خجلها في بعض الاحيان، إلا أنها قد تكون جريئة عندما تستدعي الحاجة منها ذلك، خصوصا انه لديها قدرة عالية على تحمل الاوضاع الصعبة وخوض التحديات والظروف القاهرة بكل ارادة صلبة وقوية.