Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


بالصور : افتتاح حاشد لمبنى قسم الروضات الجديد في مدرسة ليسه-حناويه برعاية السيدة بري

:: 2017-10-07 [00:01]::
برعاية وحضور عقيلة رئيس مجلس النواب السيدة رندة عاصي بري، افتتحت إدارة مدرسة ليسه حناويه مبنى قسم الروضات بإحتفال حاشد تقدمهم رئيس المدرسة الاستاذ المربي قاسم كفل، النائب علي خريس والنائب عبدالمجيد صالح، رئيس المنطقة التربوية في الجنوب الاستاذ باسم عباس، ممثل مفتي صور وجبل عامل الشيخ ربيع قبيسي، رئيس مكتب مخابرات الجيش في صور العقيد ناصر همام، قائد سرية درك صور وبنت جبيل العقيد عبدو خليل، رئيس مركز الضمان في صور الاستاذ محمد بزون، المدير الاقليمي لبنك البحر المتوسط الاستاذ جهاد بزي، رؤساء بلديات ومخاتير وحشد من التربويين ومدراء المدارس والمعاهد والمعلمين ومدعوين .

بداية الإحتفال كانت مع النشيد الوطني اللبناني من ثمّ القى كلمة المدرسة المدير الاستاذ محمد كفل الذي شكر للسيدة بري رعايتها مقدماً شرحاً مختصراً عن المبنى الجديد المتطور .

بعدها، ألقت السيدة رندة عاصي بري كلمة تناولت فيها اهمية التربية والتنشئة منذ الصغر مثمنةً دور الليسه الرائد في مجال التربية والتعليم والنجاحات التي حققتها شاكرةً لمؤسس المدرسة الاستاذ قاسم كفل دعوتها لرعاية هذا الافتتاح.

وختمت السيدة بري انّ دولة الرئيس نبيه بري ينقل تحياته ومباركته لادارة المدرسة والحضور على هذا الصرح التربوي العريق .
بعدها ،عرض تقرير مصور (فيديو) عن مدرسة ليسه حناويه بشكل عام، ومبنى قسم الروضات الجديد بشكل خاص، من إنتاج مجمموعة يا صور الإعلامية الإجتماعية.

ثم توجه الحضور لقص الشريط وافتتاح المبنى الجديد، ليجول بعدها الحضور على أقسام المبنى، ويطلعوا من مديرة قسم الروضات السيدة لينا كفل على التجهيزات التقنية المتطورة التي تتماشى مع آخر تطورات التكنولوجيا التعليمية التي من شأنها أن توفر جواً تربوياً تعليمياً راقياً للطلاب.

واختتم حفل الإفتتاح بحفل كوكتيل على شرف الحضور، لينضم الحضور إلى أعضاء الهيئة الإدارية لمدرسة الليسه حناويه في إستراحة صور السياحية في حفل عشاء أقيم للمناسبة.