Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


طلاب مدرستي قدموس والعاملية الجنوبية العباسية ضيوف "دائرة ضوء" على راديو يا صور اف ام

:: 2017-10-12 [23:09]::
استضاف الزميل المهندس محمد درباج في برنامجه الاسبوعي دائرة ضوء على اثير راديو يا صور الذي يبث كل اثنين الساعة الخامسة مساءً كل من الاستاذ محمد غزلة والطلاب نسرين قعفراني و يارا خليل من مدرسة قدموس جوار النخل والاستاذ عصام عزالدين والطلاب اسيل المسلماني ومحمد عزالدين من المدرسة العاملية الجنوبية العباسية.

البداية كانت مع الاستاذ محمد غزلة الذي رحب و شكر اذاعة يا صور و برنامج دائرة ضوء على الاستضافة, وتحدث عن نشاطات مدرسة قدموس وعلى راسها النشاطات البيئية من خلال النادي البيئي الذي اسس منذ عدة سنوات.

وتحدث عن اهمية هذا النادي من ناحية نشر الوعي والثقافة البيئية. وكانت هنالك مشاركة من الطالبتين نسرين قعفراني ويارا خليل الذين حيث تحدثتا عن سبب مشاركتهم بهذا النادي واهميته البيئية لحث مجتمع واجيال قادمة على ضرورة احترام البيئة والمحافظة عليها.

ومن المدرسة العاملية الجنوبية العباسية, تحدث الاستاذ عصام عز الدين عن انشطة المدرسة والانشطة البيئية من تشجير ومشاركة البلدية بالنظافة العامة وزراعة الاشجار وعن المسرحية البيئية الهادفة التي عرضت في عدة اماكن ونالت اعجاب المشاهدين.

وكانت هنالك مشاركة من الطلاب اسيل المسلماني ومحمد عز الدين الذين شاركوا في المسرحية وتحدثوا عن دورهم بالمسرحة والهدف منها, حيث عبروا عن مدى فرحتهم وزملائهم بعرض هذه المسرحية لتوعية المجتمع لحثه في المحافظة على البيئة للمحافظة على الصحة وصحة الاجيال القادمة من خلال عرض فكاهي كوميدي ليصل بشكل اسرع لكل المشاهدين.

في الختام, تمنى الضيوف على الجمعيات والبلديات والمدارس والجامعات التعاون والمشاركة والمساهمة في حل كافة القضايا البيئية لنورث الاجيال القادمة بيئة نظيفة.