Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


بالصور والفيديو: يا صور يكشف قضية خطيرة .... الاعتداء على اراضي مدينة صور ومحميتها الطبيعية وتشييد مباني فيها وسط صمت مريب !!

هيثم شعبان :: 2017-11-08 [19:51]::
وسط صمت مريب يرقى ربما الى مرتبة التواطؤ، قام اثنان من اللاجئين الفلسطينيين في لبنان، بإقتطاع مساحات واسعة من الاراضي الزارعية التابعة لمحمية شاطئ صور الطبيعية جنوبي مخيم الرشيدية وعلى مقربة من برك رأس العين الطبيعية الاثرية( الجفتلك) وتشييد مباني سكنية في داخلها كما يظهر في الفيديو والصور المرفقة.

هذه السرقة العلنية لاراضي مدينة صور لم تقابل بالاجراءات اللازمة من قبل المسؤولين عن المدينة ومحميتها وفي مقدمتهم رئيس بلدية صور المهندس حسن دبوق الذي هو في ذات الوقت رئيس محمية شاطئ صور الطبيعية ومدير المحمية المهندس حسن حمزة اللذان يتوجب عليهما وعلى وجه السرعة تقديم شكوى قضائية بحق المخالفين ورفع الصوت اعلامياً على اوسع نطاق حتى لا تستباح اراضي المحمية من كل حدب وصوب وتصبح تجمعاً سكنياً عشوائياً.

اللوم يقع ايضاً على القوى الفلسطينية الشرعية في مخيم الرشيدية التي لم تبادر الى قمع المخالفة وازالتها حيث يقال ان المخالفين هما شخصان نافذان واحدهما تربطه علاقة قرابة وطيدة بشخصية فلسطينية سياسية رفيعة المستوى في لبنان.

وتُلام ايضاً الاجهزة الامنية اللبنانية التي لم تلاحظ دخول مواد البناء بهذا الشكل الكبير الى المخيم حتى وقعت الواقعة وارتفع البناء وبات على مشارف الانجاز النهائي ليصبح سكناً لمن اغتصب وسرق اراضي محميتنا الطبيعية ....

الفيديو والصور ادناه هي برسم كل غيور وحريص على مصلحة مدينة صور من مسؤولين ومواطنين وايضاً برسم المعنيين بشكل رسمي وفي مقدمتهم رئيس بلدية صور ومدير المحمية ومسؤولي الاجهزة الامنية والقضائية لقمع هذه المخالفة وعدم التساهل في قضم اراضي محمية شاطئ صور مع العلم ان جمعية يا صور الثقافية الاجتماعية لن تتردد في تقديم اخبار الى النيابة العامة المختصة لكي يبنى على الامر مقتضاه تمهيداً لازالة المخالفة الوقحة بأسرع وقت ممكن.