Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


فلورنتينو بيريز يختار بديل بيل في ريال مدريد

:: 2017-11-14 [17:32]::



ينوي رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز البحث عن نجم من طراز خاص في صيف2017 من أجل تدعيم صفوف الفريق مع التخلص من الويلزي الدولي غاريث بيل.

ويعاني بيل من اصابات لا تتوقف منذ وصوله للنادي الأبيض الإسباني وهو ما سيدفع ريال مدريد لبيعه بشكل سريع قبل انخفاض قيمته المالية بشكل أكبر.

وترغب أندية مانشستر يونايتد وتشيلسي وتوتنهام في التعاقد مع الجناح الدولي الويلزي السريع والملقب بالزجاجي في ريال مدريد وذلك على أمل تعافي اللاعب من الإصابة واستعادة مستواه.

من جانبه يأمل فلورنتينو بيريز في اقناع البرازيلي نيمار بفكرة اللعب في صفوف ريال مدريد والرحيل عن باريس سان جيرمان الفرنسي عقب موسم فقط من تواجد اللعب في ملعب البارك دي برينس.

ويلعب بيريز على ورقة فاغنر ريبيرو وكيل نيمار الذي يأمل في نقل اللاعب لملعب برنابيو.

ويريد بيريز استغلال عدم شعور نيمار بالسعادة في باريس بجانب مشاكل اللاعب مع المدرب أوناي إيمري والمهاجم الأوروغوياني ايدينسون كافاني.

ريال مدريد يأمل كذلك في بيع المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة في الصيف مع ضم لاعب مثل الإنكليزي الدولي هاري كين لاعب توتنهام مع تواجد فكرة أسماء مثل دايلي آلي وايدين هازارد لتدعم الفريق.

ويعد كريستيانو رونالدو هو اللاعب الوحيد المرفوض بيعه من قبل فلورنتينو بيريز بين مثلث الـ BBC الهجومي للنادي الأبيض الإسباني.