Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


حزب الله - النبطية نظم اللقاء العلمائي السنوي بمناسبة اسبوع الوحدة الاسلامية وولادة الرسول الاكرم محمد (ص)

سامر وهبي :: 2017-12-05 [22:05]::
رعى رئيس المجلس السياسي في حزب الله السيد ابراهيم امين السيد "اللقاء العلمائي السنوي" الذي نظمه حزب الله ومراكز الامام الخميني الثقافية، بمناسبة اسبوع الوحدة الاسلامية وولادة الرسول الاكرم محمد، وذلك في قاعة توتانغو -الشقيف النبطية وحضره الى السيد امين السيد، رئيس اتحاد علماء المقاومة الشيخ ماهر حمود، رئيس مجلس الأمناء في تجمع العلماء المسلمين القاضي الشيخ أحمد الزين، مدير مركز الامام الخميني في النبطية الشيخ غالب حلال، مسؤول حزب الله في صيدا الشيخ زيد ضاهر، رئيس جمعية العمل البلدي في لبنان الدكنور مصطفى بدرالدين، وحشد من علماء الدين المسلمين.

بعد آي من الذكر الحكيم ، وكلمة ترحيب وتعريف من الزميل الحاج عماد عواضة، ألقى السيد ابراهيم امين السيد اعتبر فيها اننا في هذه المرحلة قلقون من امرين الامر الاول هو مصير فلسطين وتصفية القضية الفلسطينية وأن يكون الكثيرين من العرب متورطون في مؤامرة تصفية القضية الفلسطينية ،وأن الوضع الفلسطيني اليوم لا يليق بمهمة تحرير فلسطين والقدس او لا يليق بالموقوف في مواجهة تصفية القضية الفلسطينية.

واضاف: الامر الثاني الذي يقلقنا هو المؤامرة التي كانت وما تزال وهو تقسيم المنطقة وهو مشروع امريكي اسرائيلي بالتمام . وان ما جرى في كردستان العراق والذي تم احباطة من مشروع لتقسيم العراق . وهذا لا يعني ان مشروع التقسم قد انتهى وسقط بالكامل .

كما كانت كلمة للشيخ ماهر حمود شدد فيها على اهمية الوحدة الاسلامية وخاصة في هذه الظروف التي نعيشها فيها، والفتن التي يسعى العدو الاسرائيلي والادارة الاميركية ضدنا.

كما كامن مداخلات لكل من رئيس مجلس علماء فلسطين الشيخ محمد موعد ، والشيخ رويد عماس باسم جمعية المشاريع الاسلامية، وللشيخ عادل تركي.