Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


قرعة صعبة بانتظار برشلونة وأصعب بانتظار ريال مدريد في الأبطال

:: 2017-12-06 [16:49]::



حسم 12 فريقاً تأهلهم بالفعل إلى المراحل الإقصائية من بطولة دوري أبطال أوروبا والتي سينتهي دور المجموعات بها اليوم الأربعاء ليكتمل عقد الفرق المتأهلة إلى 12 فريقاً.

وحجزت بالفعل 7 أندية تواجدها بالمركز الأول وهي مانشستر يونايتد، باريس سان جيرمان، إيه إس روما، برشلونة، مانشستر سيتي، بيشكتاش وتوتنهام هوتسبير، ويتبقى فقط الليلة حسم المركز الأول بين نادييّ ليفربول وإشبيلية.

أما في المركز الثاني، فقد حسمت 5 أندية مقعدها وهي بازل، بايرن ميونيخ، تشيلسي، يوفنتوس وريال مدريد، وتتبقى 3 مجموعات تنتظر تحديد المقعد الثاني بها.

إشبيلية سيضمن على الأقل المركز الثاني في حالة فوزه على ماريبور في سلوفينيا، شاختار بحاجة فقط إلى التعادل على أرضه أمام مانشستر سيتي، وبورتو سيضمن التأهل في حالة فوزه على موناكو على ملعب الدراغاو.

وتبدأ بالفعل التكهنات حول المواجهات المحتملة في الدور القادم، إذا نجح ليفربول في التواجد بالصدارة، فإن تشيلسي سيكون أمامه فقط أندية برشلونة، باريس سان جيرمان وبيشكتاش كخصوم محتملة.

أما احتمالات مواجهات برشلونة سيكون أصعبها مواجهة رجال المدرب الإيطالي أنتونيو كونتي، لكن الاحتمال الثاني الأصعب هو مواجهة بايرن ميونيخ المنتشي تحت قيادة يوب هاينكس.

فيما سيكون على ريال مدريد "صاحب المركز الثاني" مواجهة أي من خصومه التاليين، مانشستر يونايتد، مانشستر سيتي، باريس سان جيرمان، وأيضاً هناك ليفربول "في حالة تأهله بالصدارة" وروما.

أما إشبيلية في حالة سقوطه بالمركز الثاني فسيكون حظه مثل حظ ريال مدريد،و في حالة تواجده بالمركز الأول فستكون قرعته أكثر انفتاحاً في حالة تجنبه تشيلسي ويوفنتوس.

يُذكر أن القرعة الخاصة بالدور الثاني من التشامبيونز ليغ سوف تُقام يوم الإثنين القادم والموافق 11 ديسمبر/كانون الأول الجاري.