Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


بالصور.. كيف علّق النجوم على قرار ترامب؟

لبنان 24 :: 2017-12-07 [09:56]::
بعد قرار الرئيس الأميركي دونالد ترامب بنقل السفارة الأميركية من تل أبيب إلى القدس وإعلان القدس عاصمة لإسرائيل، عبّر عدد من النجوم عن غضبهم تجاه هذا القرار بحق الفلسطينييين والقضية الفلسطينية، وذلك عبر حساباتهم الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي.

وكتب راغب علامة: "ستبقى القدس عاصمة فلسطين، شاء من شاء وأبى من أبى"، أما سيرين عبد النور فكتبت: "عيوننا اليكِ ترحل كل يوم...".

وبدورها، علّقت شيرين عبد الوهاب قائلة: "القدس عربية"، وسخر شربل خليل من ردّة فعل الدول العربية حيث كتب: "القدس عاصمة فلسطين... بكرا بيحرقوا شي كم علم لأميركا وإسرائيل وبس!!".

كارول سماحة وجّهت رسالة صريحة إلى الرئيس الأميركي قائلة: "لا يمكنك أن تغيّر التاريخ، ولا يمكنك أن تعطي ما لا تملك، إنها تنتمي لفلسطين وستبقى دائما عاصمتها".

وتضامنت أيضا إليسا مع فلسطين حيث كتبت: "لأجلك يا مدينة الصلاة اصلي لاجلك يا بهية المساكن يا زهرة المدائن يا قدس يا قدس يا قدس يا مدينة الصلاة أصلي"، كما كتبت أحلام: "سلام لأرض خلقت للسلام وما رأت يوماً سلاماً.. ".

عاصي الحلاني كتب: "القدس عربية، تحرسها نفوس المحبين المتضرعين في كنيسة المهد والمسجد الأقصى وستبقى قلب الوطن العربي ولن يغيرها احد #القدس_عاصمه فلسطين الابديه".