Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


بالصور: أول سعودية تعمل في محطة بنزين.. شاهدوا اللمسات ‘الأنثوية‘ التي اضافتها!!!

العربية :: 2018-01-11 [12:35]::
عندما قررت #مرفت_بخاري أن تكون أول سعودية تعمل في إدارة محطة وقود في السعودية، فكّرت في وضع لمسة أنثوية على المحطة لتجعلها محطة نموذجية.

وأكدت بخاري لـ"العربية.نت" أنها تطمح لتجعل من مكان عمالها "أفضل محطة رقمية نموذجية مكتملة الخدمات في #السعودية وفي الشرق الأوسط، تتميز بدقة الأداء وتقديم أعلى معايير الجودة والنظافة".

وكان الهدف من إنشاء المحطة التي تعمل بها بخاري "تقديم نموذج حي على أرض الواقع يحتذى به في محطات الوقود ومراعاة احتياجات الموظفين فيها.

‏وعن بداياتها، روت بخاري لـ"العربية.نت" أنها بدأت في كتابة الشعر والعمل في مجال الإعلام في إحدى المجلات، بعدها انتقلت للعمل في رئاسة تحرير صحيفة "مرايا" التي ما زلت ترأسها إلى الآن وتملكها.

وأوضحت بخاري أنها اتجهت للعمل في قطاع الإعلام أنه فتح أمامها مجال المعرفة والالتقاء بسيدات أعمال، مما جعلها تتجه لاحقاً لافتتاح مركز تجميل في مدينة الدمام.

وخلال عملها الإعلامي، تواصلت بخاري مطولاً مع طبيبة تعمل في "مجموعة الحقيل" حيث كانت تجري معها حوارات صحفية عن مجال التجميل النسائي وعن الخدمات التي تقدمها للمرأة السعودية في علاج مشاكل التجميل وما بعد الولادة.