Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


بالصور: افتتاح المبنى الجديد لثانوية عيترون الرسمية

ريما شرارة :: 2018-01-11 [21:48]::
برعاية بلدية عيترون, تمّ افتتاح المبنى الجديد لثانوية عيترون الرسمية بحضور رئيس وأعضاء المجلس البلدي في عيترون وممثل عن اتحاد بلديات بنت جبيل وفعاليات اختيارية وتربوية واجتماعية ومسؤول التعبئة التربوية في الجنوب ومدراء المدارس وأهالي الطلاب.

استهل الاحتفال بالنشيد الوطني اللبناني ثم كلمة لرئيس بلدية عيترون الحاج سليم مراد الذي رحب بالحضور وتحدث عن الدور الذي لعبته بلدية عيترون بالتعاون مع اتحاد بلديات قضاء بنت جبيل في سبيل دعم الثانوية والنهوض بها على كافة الصعد واضعاً الرؤية المستقبلية في سبيل انجاح الثانوية, كما شكر مديرها على الدور الذي يلعبه والتعبئة التربوية والنائب الدكتور حسن فضل الله وكافة الداعمين.

كما ألقى مدير الثانوية الأستاذ حسين عواضة كلمة نوه فيها بدور المجلس البلدي رئيساً وأعضاء في عيترون واتحاد بلديات قضاء بنت جبيل حيث ساهم إلى جانب بلدية عيترون في ترميم المبنى الجديد. كما شكر التعبئة التربوية وأطلق اسم قاعة المربي الأستاذ محمد عياد على قاعة الأنشطة حيث ستقوم عائلته بتجهيزها بكلّ ما يلزم وشكر أفراد الهيئة التعليمية إلى جانب أهالي الطلاب, وقدّمت إدارة الثانوية الدروع التكريمية لكلّ من ممثل اتحاد بلديات بنت جبيل وبلدية عيترون.

كما قدّم رئيس مجلس الأهل في الثانوية درعاً تكريمياً باسم أهالي الطلاب إلى مدير الثانوية تقديراً لجهودية الدائمة.

وختاماً أزيح الستار عن اللوحة التذكارية التي تضمنت تاريخ ترميم المبنى الجديد للثانوية بدعم وتمويل من بلدية عيترون وبمساهمة من اتحاد بلديات بنت جبيل .