Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


ريال مدريد يحسم أولى صفقات "غالاكتيكوس" الصيف

:: 2018-01-12 [13:28]::



حسم نادي ريال مدريد الإسباني أولى الصفقات التي يضعها تحت الأنظار من أجل التعاقد معها خلال فترة الإنتقالات الصيفية المُقبلة وسط تخطيط فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي بدء عصر "غالاكتيكوس" جديد في النادي.

إذاعة "مونتي كارلو" الفرنسية اشارت الى أن النادي الملكي حصل على موافقة اللاعب إيدين هازارد جناح ونجم نادي تشيلسي الإنجليزي من أجل إتمام التعاقد معه في الميركاتو الصيفي المقبل.

وذكرت الإذاعة الشهيرة أن اللاعب الدولي البلجيكي رفض العرض المُقدَّم له من إدارة النادي اللندني للتوقيع على عقد جديد يجعله اللاعب الأعلى أجراً بين لاعبي البريميير ليغ من أجل تحقيق حلمه باللعب للميرينغي.

فيما كان هازارد قد صرَّح في شهر نوفمبر/تشرين الثاني الماضي بان العمل تحت قيادة الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد بمثابة الحُلم بالنسبة له، وهذا ما دفعه لرفض تجديد عقده مع أسود غرب لندن والذي يمتد حتى صيف عام 2020.

وأكَّدت إذاعة "مونتي كارلو" أن هازارد قد اتفق مع ريال مدريد على الشروط الشخصية في العقد الذي سيقوم بالتوقيع عليه مع النادي في الصيف القادم، وسيتم إتمام الصفقة قبل إنطلاق بطولة كأس العالم القادمة في روسيا والتي سيشارك بها هازارد مع منتخب بلجيكا.

يُذكر أن اللاعب صاحب الـ27 عاماً قد ظهر مؤخراً أيضاً على رادار نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي، لكنه فضّل اللعب للميرينغي عليهما.