Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


اعتصام جماهيري نصرة للقدس في مخيم البرج الشمالي

:: 2018-01-12 [22:13]::

أقامت الفصائل الفلسطينية والمؤسسات والجمعيات واللجان الأهلية والشعبية في مخيم البرج الشمالي اعتصاما جماهيريا رفضا لقرار ترامب ونصرة لمدينة القدس وذلك اليوم بعد صلاة الجمعة أمام عيادة الأنروا في المخيم، وقد حضر الاعتصام ممثلوا الفصائل الفلسطينية والمؤسسات واللجان وحشد من أهل المخيم.

قدم للوقفة فؤاد لحسين وجه التحية لشعبنا في القدس وكل اماكن تواجده لاسيما في مخيم الشهداء البرج الشمالي وحذر من المؤامرة التي تحاك في تصفية القضية الفلسطينية وعنوانها انهاء الانروا وبما تمثل وارتباطها باللاجئين الفلسطينيين وحق العودة وفقا للقرار الاممي رقم 194.

كلمة الفصائل الفلسطينية ألقاها المسؤول السياسي لحركة حماس في منطقة صور الأخ عبد المجيد العوض الذي اعتبر أن أكبر رد على قرار ترامب هو التمسك بخيار الوحدة والانتفاضة بوجه المحتل الغاصب، معتبرا أن عملية نابلس البطولية أكبر رد عملي على القرارات الجائرة بحق شعبنا المجاهد.

كما وأكد العوض أن المخيمات الفلسطينية في لبنان عينها على القدس وفلسطين، داعيا إلى استمرار الفعاليات التضامنية مع القدس.

وشدد المسؤول السياسي للحركة في صور على ضرورة تحقيق الوحدة الوطنية الفلسطينية على قاعدة التمسك بحقوق وثوابت شعبنا الفلسطيني، طالبا بأن ترتقي قرارات المجلس المركزي بمستوى القدس وتضحيات شعبنا الفلسطيني المجاهد.

كما وطالب العوض الدول العربية والإسلامية إلى جعل القدس بوصلة سياسية للأمة، مضيفا أن القدس هي التي توحد وتجمع والرافعة لكل من يقف يتضامن معها وينصرها.