Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


لقاء تكريمي لدليلات مفوضية جبل عامل في كشافة الإمام المهدي (عج) إحياءً للولادة العطرة للحوراء زينب (ع)

:: 2018-02-11 [21:26]::
إحياءً للولادة العطرة للحوراء زينب (عليها السلام)، يوم الدليلة في كشافة الإمام المهدي (عج) وفي ذكرى انتصار الثورة الإسلامية والشهداء القادة، نظّمت مفوضية جبل عامل الأولى لقاءً تكريميّاً لدليلات المفوضية على محبة الانسية زينب (عليها السلام).

أقيم اللقاء برعاية عضو المجلس المركزي في حزب الله الشيخ عبدالمنعم قبيسي، وحضور مفوض المنطقة،مفوضة المرشدات، أعضاء المفوضية، رئيسة جمعية مرشدات المهدي، أمينة الدليلات العامة، وعدد من الفعاليات الكشفية والنسائية، وذلك في ثانوية المهدي/ صور.

اللّقاء الذي شاركت فيه 590 دليلة و108 قائدات من مختلف القطاعات، افتتح بمراسم تعظيم القرآن الكريم فالنشيدين لتردّد بعدها المشاركات قسم الولاء للإمام القائد "حفظه الله"، تبعها كلمة وجدانية باسم الدليلات، وأناشيد من وحي المناسبة للفرقة الإنشادية، قبل أن يعرض تقرير مصوّر يوثق أبرز أنشطة الدليلات.

ليعتلي بعد ذلك راعي الحفل المنبر متوجّهاً إلى الدليلات بكلمات توجيهيّة مؤثرة في الرّوح والوجدان دعا من خلالها الأخوات للتحلي بسلوك السيدة زينب، قبل أن يختتم اللقاء بتوزيع دروعا للوحدات النموذجية، وهدايا نقدية للفائزات بمسابقة "نبضات عشق" واخر فقراته عشرات الهدايا العينية والمالية سحبت بالقرعة أبرزها منحتي نصف زيارة للعتبات المقدسة في العراق.