Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


بالفيديو: بعد اتهامه زوراً بإغتصاب قاصر ... الافراج عن الحاج محمد نابلسي بعد ثبوت براءته وحزب الله يشيد به واستقبال حاشد في البيسارية

:: 2018-02-12 [17:08]::
يبدو ان الحاج محمد نابلسي، احد وجهاء بلدة البيسارية الجنوبية، قد وقع ضحية خطة محكمة ارادت النيل من الرجل وسمعته عبر تلفيق قضية اغتصاب قاصر والاعتداء عليه جنسياً ثم اجباره على ممارسة الجنس مع قاصر اخر وتصويرها، وهي القضية التي شغلت الجنوب وتم تعميمها بشكل واسع عبر وسائل الاعلام ما اثبت ان الهدف كان تحطيم الرجل معنوياً واخلاقياً.

وبعد توقيفه لمدة يومين، يبدو ان الجهات القضائية والامنية القائمة بالتحقيق قد تأكدت من براءة الحاج نابلسي وبأن شيئاً ما قد حيك في الخفاء للنيل من الرجل فتم اخلاء سبيله على الفور.

وفي بلدته البيسارية وفور شيوع نبأ اطلاق سراحه، رفعت اليافطات المهنئة بالبراءة والتي تشيد بالحاج نابلسي وصفاته الاخلاقية، وابرزها من قيادة حزب الله التي اشادت بالرجل واعتبرته من اهل الحق والخير وبأنه كان مع الله فكان الله معه، وفي هذه الشهادة صدقية عالية من جهة اثبتت دائماً انها تخاطب " أشرف الناس".

كما نظم للنابلسي استقبال شعبي حاشد في بلدته البيسارية عند وصوله اليها بعد اخلاء سبيله، وهذا ما يظهر في الفيديوهات التي نشرتها صفحة الصرفند والسكسكية على الفايس بوك.