Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


برشلونة يخسر نصف قيمة نيمار.. بسبب مستوى ديمبيلي

:: 2018-02-13 [17:02]::



دفع نادي برشلونة الإسباني 110 مليون يورو من أجل التعاقد مع الفرنسي الدولي الشاب عثمان ديمبيلي في الصيف الماضي، قبل وصول كوتينيو كانت الصفقة الأغلى في تاريخ النادي الكتالوني لكن برشلونة منذ ذلك التوقيت لم يستفد من خدمات اللاعب بسبب إصاباته المستمرة منذ لقاء خيتافي.

اللاعب الفرنسي يمتلك مهارات فنية رائعة وحماس كبير للنجاح في صفوف برشلونة لكنه في الوقت الحالي واجه مشاكل عديدة مع الإصابات منذ القدوم إلى ملعب كامب نو.

ديميبيلي 19 عاما غاب عن الملاعب لقرابة الشهرين بسبب تعرضه للإصابة أمام خيتافي وعقب عودته لفترة قصيرة تعرض لإصابة جديدة أبعدته عن الملاعب لقرابة الشهر ونصف حتى نهاية شهر يناير2018.

نجم بوروسيا دورتموند السابق شارك لمدة 27 دقيقة فقط في مواجهة خيتافي في كامب نو لكنه لم يقدم المستوى المأمول منه من قبل جماهير البلاوغرانا ثم غاب من جديد عن تدريبات برشلونة الإثنين بسبب مشاكل في المعدة.

ويشعر عشاق برشلونة أن النادي خسر 110 مليون يورو بسبب صرفها على ديمبيلي من دون تقديم اللاعب مستوى يذكر مما يعني الفشل في استغلال قرابة نصف الأموال التي حصدها النادي من بيع نيمار وهي 222 مليون يورو.

ومنذ وصول ديمبيلي إلى برشلونة لم يقدم شىء جيد يُذكر بل واجه متاعب عديدة حيث خسر الكرة 13 مرة في 27 دقيقة في مواجهة خيتافي بسبب قلة ثقة اللاعب في قدراته لكن مسئولي برشلونة يثقون في نجاح اللاعب مع الفريق في الفترة المقبلة ودافعوا عن النجم الفرنسي بسبب صغر سنه وقلة خبراته وحظه العثر.