Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


عضو قيادة اقليم الخارج في حركة أمل عباس عيسى التقى شعبة الحركة في الجامعة اللبنانية - صور

:: 2018-03-12 [21:54]::
التقى عضو قيادة اقليم الخارج في حركة أمل "عباس عيسى" شعبة الحركة في الجامعة اللبنانية-صور.. حيث عرض أمامهم التطورات الراهنة فيما يتعلق بالانتخابات وشؤون وطنية وطلابية.

وبعد تقديم من مسؤول الشعبة علي بزيع تحدث عيسى عن رؤية الحركة للوضع الراهن وايمانها الدائم بلبنان الشراكة القوي بوحدة أبنائه وجيشه ومجتمعه المقاوم ثوابت ما زالت الحركة تؤمن بها وتسعى من خلالها لتطوير النظام السياسي بما يتلائم مع تطلعات اللبنانيين وتعزيز دور ومتانة عمل المؤسسات.. وتحديث الادارة ووضع السياسات العملانية للاستفادة من مقدراتنا الوطنية لمعالجة المديونية.. والتأسيس لكل ما يصنع صورة لبنان القوي بوجه المخططات المعادية لا سيما الخطر الاسرائيلي
وقال عيسى: هذه الرؤية جزء من مسار عام يحكم آليات وممارسات عمل الحركة تشكل الانتخابات اليوم فرصة لاعادة تظهيرها والعمل عليها.

واشاد بدور الطلاب طليعة المجتمع كما سماهم الامام الصدر.. وهم مجال اهتمام رئيس الحركة وقيادتها.. لأنهم القوة الحية لحركتنا الذين يرفدون الحركة بالطاقات والقدرات واسباب الاستمرارية.. وهم امل المجتمع الذي يراهن على شبابه من اجل غد افضل.

ونوه بجهودهم وجهود الاخوة في مكتب الشباب والرياضة-إقليم جبل عامل لرعايتهم واهتمامهم ثم اجاب عن أسئلتهم.. وفي الختام أهداهم نسخة من كتابه "انتمائي الحركي رؤية وطن"