Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


معاهد الآفاق الفنية الجامعية أقامت حفل غداء تكريمي لمدراء المدارس والثانويات والجامعات في مدينة صور لمناسبة عيد المعلم

محمد خروبي :: 2018-03-12 [22:14]::
برعاية وحضور رئيس المنطقة التربوية الاستاذ الشاعر باسم عباس اقامت معاهد الآفاق الفنية الجامعية الغداء التكريمي لمناسبة عيد المعلم لمدراء المدارس والثانويات والجامعات في مدينة صور.

حضر الحفل الى جانب المدراء ممثلي عن المكتب التربوي ومكتب الشباب والرياضة في حركة امل والتعبئة التربوية في حزب الله ومدير مكتب الاونروا في الجنوب ومديرة التربية والتعليم في الاونروا وممثلي عن المكاتب الطلابية للفصائل الفلسطينية وجمعيات اجتماعية.

استهل الحفل بآيات من القرأن الكريم بعدها النشيدين الوطني ونشيد معاهد الآفاق ثم القى مدير عام معاهد الآفاق الاستاذ الحاج فادي ناصر كلمة شدد فيها على اهمية قطاع التعليم المهني وان الدول الكبرى اعتمدت عليه لبناء اقتصادها القوي وان التعليم المهني تطور بشكل كبيرخاصة الاختصاصات الجديدة كالنفط والغاز, وهنأ المدراء بعيد المعلم وان معاهد الآفاق على إمتداد الوطن نشرت ثقافة التفوق والنجاح لبناء الوطن.

وبعدها القى راعي الحفل الاستاذ باسم عباس كلمة شكر فيها معاهد الآفاق على اللفتة المميزة بعيد المعلم ولفت الى ان المدرسة الرسمية لن تعود الى الوراء من حيث التطور والتقدم واثنى على اهمية التعليم المهني .

ختاماً تسلم الراعي درع تقديري من معاهد الآفاق.