Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


"إنييستا الجديد" لن ينضم إلى برشلونة في الصيف

:: 2018-03-13 [18:20]::



كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية عن أن الاتفاق بين برشلونة ونادي غريميو البرازيلي على ضم أرثور ميلو لاعب الوسط الملقب بإنييستا الجديد لن يتم في الصيف المقبل كما كان يعتقد البعض.

ونوهت الصحيفة إلى أن ميلو سينتظر في صفوف فريقه غريميو حتى نهاية الدوري البرازيلي ثم ينتقل إلى برشلونة في فترة الانتقالات الشتوية مثلما حدث مع كل من ياري مينا وفيليبي كوتينيو وكل منهما حضر إلى الكامب نو في الشتاء.

وكان برشلونة قد ضم ميلو مقابل 30 مليون يورو إضافة إلى 9 ملايين أخرى كمتغيرات وهو من اللاعبين المميزين والذي يجيد اللعب في مركز وسط الملعب فيما تلقبه الصحافة بأن برشلونة ضمه ليحل محل القائد أندرياس إنييستا والذي يشبهه في أدائه كثيرا وهو ما أكده مدربه السابق لويس فيليبي سكولاري.

ورفع برشلونة حالة الطوارئ إلى الدرجة القصوى بعدما تعاقد مع ميلو حيث يضم في صفوفه ثلاثة لاعبين أجانبي من غير الحاملين للجنسية الأوروبية وهم باولينهو وفيليبي كوتينهو وياري مينا إضافة إلى لاعب رابع معار إلى بنفيكا هو دوجلاس بيريرا وكان لزاما عليه أن يوفّق أوضاعه سريعا لاستقبال ميلو لاسيما أن هناك لاعب آخر هو مارلون سانتوس المعار إلى نيس الفرنسي.

ومن المحتمل أن يحصل كوتينهو على الجنسية البرتغالية لاسيما أن زوجته تحمل نفس الجنسية ولكن الأمر قد يستغرق نحو عام كي يصل النجم البرازيلي إلى مراده.