Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


مؤسسة المقدم المغوار الشهيد صبحي العاقوري كرمت مجموعة يا صور الاعلامية الاجتماعية

:: 2018-04-11 [22:36]::
زارت مؤسسة ورئيس مؤسسة المقدم المغوار الشهيد صبحي العاقوري التي تعنى بالرعاية بأبناء شهداء الجيش اللبناني السيدة ليا العاقوري ترافقها امينة صندوق المؤسسة السيدة عبير ونسه مقر مجموعة يا صور الاعلامية الاجتماعية حيث كان في استقبالهن رئيس المجموعة هيثم شعبان ومسؤول العلاقات العامة المهندس محمد درباج والحاج كامل ناصر.

وشكرت السيدة العاقوري بإسم المؤسسة مجموعة يا صور الاعلامية الاجتماعية على مواكبتها الدائمة لكل انشطة المؤسسة التي تعنى بالاهتمام بأبناء شهداء الجيش اللبناني مقدرة هذه المواكبة الدائمة التي تساهم في انتشار المؤسسة وتوطيد رسالتها الانسانية والوطنية السامية.

وتحدثت السيدة العاقوري عن بداية المؤسسة وانطلاقتها وتأسيسها وكيف تطورت مع الوقت حتى اصبحت الان تقوم بعشرات الانشطة سنوياً في كل ارجاء الوطن.

وشرحت السيدة العاقوري ايضاً عن خطط عمل المؤسسة في المرحلة المقبلة واشارت بشكل خاص الى ان الكورال التابع للمؤسسة سيؤدي اعمالاً لبنانية وفرنسية في شهر ايلول المقبل بمواكبة موسيقى قوى الامن الداخلي وذلك على احد ابرز المسارح الفرنسية في العاصمة باريس وبدعوة خاصة وجهت للمؤسسة.

بدورها السيدة عبير ونسه شكرت مجموعة يا صور واعتبرت ان مسؤولية الاهتمام بأبناء شهداء الجيش اللبناني الابطال هي رسالة وطنية تستحق كل العطاء والتضحية وتشرف كل من يقوم بها ويواكبها لان من اعطى الوطن دماءه يستحق كل الوفاء والعرفان.

وشكر رئيس مجموعة يا صور هيثم شعبان تكريم مؤسسة المقدم المغوار الشهيد صبحي العاقوري للمجموعة معتبراً ان من يستحق التكريم هو هذه المؤسسة الوطنية العابرة للمناطق والطوائف والتي تؤدي رساله انسانية قل نظيرها بكل صدق وامانة واخلاص ومثابرة الامر الذي جعلها محط ثقة اللبنانيين ومحبتهم وتقديرهم، وما تقدمها الكبير الا دليل على هذه الثقة وهذا النجاح الكبير مشيداً بالسيدة العاقوري ونبلها الانساني الذي دفعها لاطلاق هذه المؤسسة بمبادرة فردية قبل ان تتسع لتضم الكثير من المخلصين والاوفياء.

ختاماً قدمت السيدتان العاقوري وونسه درعاً تقديرياً لرئيس مجموعة يا صور.