Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


النائب محمد رعد: الهدف من الانتخابات النيابية هو مواصلة الخيار الذي التزمناه منذ العام 82

سامر وهبي :: 2018-04-14 [22:09]::
اعتبر رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب محمد رعد ان الهدف من الانتخابات النيابية هو ليس الوصول الى البرلمان بل هو مواصلة الخيار الذي التزمناه منذ العام 82 وما قبله خيار السيد موسى الصدر والأحزاب الوطنية الشريفة والمناضلة وخيار المقاومة وسيدها وخيار الرئيس نبيه بري.

كلام النائب رعد جاء خلال لقاء انتخابي اقيم في حسينية بلدة بريقع الجنوبية.

وفي كلمة له في بلدة الشرقية بمناسبة ذكرى شهداء البلدة قال النائب رعد نحن نخوض الانتخابات النيابية من اجل ان نقوي وجودنا ككتلة نيابية مع حلفائنا في المجلس النيابي ليكون دورنا وازن وثقيل ويؤخذ بعين الاعتبار بقوة لدى الطرف الذي يأخذ القرار في البلد.

بدوره النائب نواف الموسوي وفي لقاء انتخابي في بلدة المروانية اعتبر انه عندما فشل مروع البعض في لبنان بأخذه الى الحرب الاهلية هم الآن يريدون عبر الانتخابات النيابية السيطرة على القرار اللبناني وعندما يسيطرون على هذا القرار سيكون كل البلد بيدهم من نفط وغاز ومقدرات . لذلك نحن نعتبر ان معركتنا الانتخابية نخوضها مع الهجمة السعودية التي تريد مصادرة القرار اللبناني من خلال الهيمنة على مجلس النواب.

وأضاف في العالم من يفكر في التغلغل في التركيبة اللبنانية للقضاء على اصوات استقلال القرار السياسي في لبنان هذه الاصوات التي هي اصوات المقاومة ونهج المقاومة وحلفائها .وهناك ايضا من يريد السيطرة على لبنان من خلا مفاقمة الديون وايقاعه تحت العجز بعدما عجز هو عن اخضاعه بالطرق المعروفة لذلك نحن معنيون في الانتخابات القادة ان نواجه هذه المعضلة الاساسية التي هي التسرب الى داخل تركيبة القرار في لبنان من اجل فرض اخضاعه وانهاء استقلالية قرارة.