Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


الزميل الدكتور حسن حجازي "مسؤول الشؤون البيئية لمجموعة يا صور" ضيف "دائرة ضوء" على راديو يا صور اف ام

:: 2018-04-14 [23:19]::
استضاف الزميل المهندس محمد درباج في برنامجه الاسبوعي دائرة ضوء الذي يبث كل نهار جمعة الساعة السادسة على اثير راديو يا صور عضو الهيئة الادارية ومسؤول الشؤون البيئية لمجموعة يا صور الاعلامية الثقافية الاجتماعية الزميل الدكتور حسن حجازي.

استهل حجازي حديثه بالشكر على الاستضافة وتحدث عن مجموعة يا صور وقال انا سعيد ولي الفخر والشرف بالانضمام الى مجموعة يا صور الاعلامية الاجتماعية التي اصبحت انتمي اليها وهي بيتي الثاني, وسعيد بالتعرف على باقي الزملاء الاعضاء في الهيئة الادارية وعلى رأسهم رئيس المجموعة الاستاذ هيثم شعبان لما يتمتعون بمؤهلات علمية ويمتلكون ثقافة عالية من الانفتاح والانتماء للارض والوطن والانسان بشكل اساسي.

وقد تحدث عن المشاريع المستقبلية والاستراتجية التي ستتبعها مجموعة يا صور على الصعيد الاعلامي والثقافي والاجتماعي لخدمة الفرد والمجتمع من خلال اطلاق حملات توعية على كافة الاصعدة والانطلاقة الاولى ستبدء بالمدارس والتي ستستهدف الطلاب حيث يمثلون الشريحة الاهم بالمجتمع ومن خلالهم تنمو المجتمعات ولانهم الجيل الصاعد وهم المستقبل.

وتابع, هنالك حملات صحية تستهدف كافة الاعمار وتزامناً مع الحملة الوطنية للكشف المبكر عن سرطان القولون وكذلك الضغط والسكري والربو وغيرها من فحوصات مخبرية وفحوصات دم مجانية لمساعدة الناس للاكتشاف المبكر للامراض والاسراع بمعالجتها للتخفيف من امراض السرطان وغيرها من الامراض نتيجة التلوث في الهواء والماء والمزروعات وكل شيئ من حولنا.

وقال ان هنالك مشاريع مستقبلة كثيرة ستعلن عنها مجموعة يا صور في وقتها.

في نهاية الحلقة تكلم عن نشاطات وانجازات حملة انسان بلا حدود والذي هو من احد مؤسسيها, وشكر كل اعضائها.

وختم بالقول ان مجموعة يا صور بصدد انشاء نادي يا صور البيئي, حيث ان هذا النادي ليس لمجموعة يا صور فقط انما لجميع الناس وهو سيكون رسالة بيئية ثقافية صحية اجتماعية لخلق مجتمع مثقف واعي صحي على كافة المستويات.