Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


بالصور: حماس في البص تستقبل رمضان بحفل ديني

:: 2018-05-14 [12:53]::
العوض: مسيرات العودة الكبرى سلاح استراتيجي فتاك وضرب من ضروب المقاومة

أقامت حركة المقاومة الإسلامية حماس في مخيم البص، احتفالاً دينياً بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك، أمام المجمع الخيري في مخيم البص.

بداية الحفل كانت مع آيات من القرآن الكريم للأخ المقرئ "يوسف عبد الله"، قم كلمة دعوية ألقاها فضيلة الشيخ "أحمد عبيد الذي بين فيها فضائل شهر رمضان المبارك مبيناً عظيم أجره، مضيفاً أن رمضان شهر الجهاد والانتصارات والبركة والغفران.

كلمة حركة المقاومة الاسلامية حماس ألقاها المسؤول السياسي في منطقة صور الأخ الشيخ عبد المجيد العوض الذي قال أن رمضان شهر القرآن الذي أمرنا الله فيه بالجهاد وقتال العدو الذي أخرج الناس من أرضهم بغير حق، مضيفاً أن شهر رمضان يطلب منا أن نكون سالكين طريق المقاومة والانتفاضة بوجه العدو الصهيوني الغاصب وليس طريق الذل والمساومة.

وأكد العوض أن شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة ما زال متمسكاً بثوابته ومبادئه، وإن السلاح الذي يُطالَب بتسليمه، سيُطور حتى تحرير الأرض والمقدسات، مضيفاً أن مسيرات العودة الكبرى هي ضرب من ضروب الجهاد والمقاومة وهي سلاح استراتيجي فتاك يؤلم العدو الصهيوني الغاصب.

ووشدد العوض على أن شعبنا وأهلنا في الداخل الفلسطيني لهم علينا حق النصرة بكل الوسائل الممكنة، داعياً إلى المشاركة الفاعلة في مسيرة العودة الكبرى يوم الثلاثاء في قلعة شقيف.

وتطرق العوض في كلمته إلى المجلس الوطني الذي انعقد في رام الله، وأكد أن مخرجات هذا المجلس اللاوطني لا تمثل شعبنا وقواه الحية، داعياً إلى بناء استراتيجية فلسطينية يتحمل الجميع بموجبها مسؤولياته في تحقيق أمل شعبنا بالتحرير والعودة.

كما وقدم فريق الإيمان للفن الإسلامي وصلات إنشادية من وحي المناسبة، إلى جانب فقرة إنشادية لمرشدات كشافة الإسراء.