Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


النائب في كتلة القوات قيصر معلوف: الرئيس بري صمام امان الوطن وحامي العيش المشترك وسأصوت له حتى لو اقترعت القوات بالورقة البيضاء

:: 2018-05-14 [23:05]::
أكد النائب المنتخب قيصر معلوف "أنه سموني قيصر في زحلة لأن إسمي على التذكرة قيصر وليس سيزار كما ينادوني"، معرباً عن شكره لـ"أهلي الذين صوتوا لي ومن لم يصوتوا واتمنى أن أكون على قدر المسؤولية امامهم".

ولفت معلوف الى أنه "من مدة ساعة كنت أتشارك بحفل عشاء عند عمي أنا والنائب المنخب ​جورج عقيص​ والنائب المنتخب ميشال ضاهر والنائب المنتخب ​سليم عون​ وبحثنا كيف يمكن ان نتعاون معا من أجل زحلة"، مشيراً الى أنه "وصلني الخبر نقلا عني لأحد التلفزيونات اللبنانية أنني انسحبت من تكتل "الجمهورية القوية"، وقلت أن هذا الخبر عار من الصحة وأنا لا زلت بالتكتل مع ​القوات اللبنانية​".

وأوضح انه "قبل تحالفي مع حزب "القوات اللبنانية" كان هناك اتفاق مع رئيس الحزب ​سمير جعجع​ انني لست مرشح القوات بل حليف لها، وعندي الهامش بالتعاطي مع جميع القوى السياسية وهذا كله يصب بمصلحة أهل زحلة، وخصوصا أنني ابن بيت سياسي عابر للطوائف والأحزاب، وهو قال لي أننا سنتباحث معك بجميع القضايا في اجتماعات التكتل".

وبما يخص رئاسة ​مجلس النواب​، لفت معلوف الى "أنني زرت رئيس مجلس النواب نبيه بري منذ يومين وتشرفت بمعرفة هذه الشخصية والقامة الوطنية، وقلت له انني سأكون بجانبه وسأصوت له كرئيس لمجلس النواب المقبل".

وأشار الى "انني سمعت ان تكتل "الجمهورية القوية" قد يضع ورقة بيضاء، وأنا كإبن زحلة أعتبر أن بري حامي العيش المشترك وهو شخصية نموذجية يجب الحفاظ عليه وهو صمام أمام لكل البلد"، متسائلاً "من هو البديل عنه؟ البديل الورقة ​البيضاء​؟"، مشدداً على "أنني ضد الورقة البيضاء".