Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


بالصور: وزيرة الدفاع الإيطالية تتفقد وحدة بلادها في الجنوب .

:: 2018-05-15 [11:54]::
تفقدت وزيرة الدفاع الإيطالية الدكتورة روبرتا بينوتتي كتيبة بلادها العاملة ضمن إطار قوة الأمم المتحدة المؤقتة – اليونيفيل في مقر قيادة القطاع الغربي في شمع في قضاء صور .
وقد وصلت بينوتتي والوفد المرافق إلى شمع على متن طوافة برفقة سفير إيطاليا في لبنان ماسيمو ماروتتي حيث كان في إستقبالهم قائد القطاع الغربي لليونيفيل الجنرال باولو فابري وعدد كبير من الضباط و الجنود الإيطاليين .
بعد أداء التحية العسكرية ، إستمعت بينوتتي والوفد المرافق من الجنرال فابري على شرح مفصل عن طبيعة الوضع و عن سير المهمة الموكلة للجنود الإيطاليين في الجنوب وعن المشاريع و الخدمات التي يقدمها مكتب التعاون المدني العسكري التابع للواء الإيطالي الألبيني "جوليا" لصالح السكان المحليين .
وأشادت بينوتتي بالإنجازات العديدة للقوة الإيطالية ونوهت بسهولة إنخراط الجنود الإيطاليين بالمجتمع الجنوبي و خصوصا العلاقة الممتازة التي إستطاعوا نسجها مع الاهالي وشكرتهم بإسم إيطاليا و شعبها على تضحياتهم في سبيل تحقيق الأمن و الإستقرار في هذه المنطقة مبدية إعجابها بالنشاطات التي يقومون بها في خدمة السلام .


ITALIAN MOD INSPECTS COUNTRY’S CONTINGENT, LAUDS UNIFIL WORK
The Italian Defence Minister Roberta Pinotti visited on Monday UNIFIL’s Italian Contingent at its headquarters in the southern town of Shamaa, accompanied by Italian Ambassador to Lebanon Mr. Massimo Marotti where she was welcomed by UNIFIL’s Sector West Commander Brigadier General Paolo Fabbri and a host of Italian officers and soldiers.
Pinotti was briefed on the situation in southern Lebanon and thanked the peacekeepers for their efforts and sacrifice to maintain stability and security in the area.