Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


كأس العالم 2022 تحرم ريال مدريد من ضم نيمار

:: 2018-05-15 [20:14]::



يعد البرازيلي "نيمار" هو الحلم الأكبر لدى رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، النادي العاصمي الإسباني لا يمانع صرف المال من أجل ضم اللاعب البرازيلي لكن المشكلة الكبرى تتمثل في رفض النادي الباريسي التخلي عن خدماته.

ووفقا لشبكة "بيرنابيو" المقربة من ريال مدريد فإن دولة قطر المالكة لباريس سان جيرمان ترفض بيع نيمار لكونه سوف يؤثر بالسلب على مشروع البلاد الرياضي والإقتصادي قبل استضافة كأس العالم في عام 2022.

وتحرص قطر على ظهورها بأفضل شكل ممكن من الجانب الرياضي وهناك شعور بأن رحيل نيمار إلى ريال مدريد يعني فشل مشروع النادي الباريسي لذلك هناك رفض كامل لمجرد مناقشة إمكانية رحيل اللاعب البرازيلي عقب موسم وحيد من وصوله في صفقة قياسية بلغت 222 مليون يورو.

ويحتاج ريال مدريد لإقناع أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني بالموافقة على رحيل نيمار لذا فإن الأمر سوف يتجاوز العلاقة بين فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد وناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان.

ويؤكد المقربين من باريس سان جيرمان أن ما يقال عن إمكانية انتقال نيمار إلى صفوف ريال مدريد مقابل 260 مليون يورو في الصيف المقبل أمر لا أساس له من الصحة ومجرد اجتهادات صحفية والجميع يُذكر بما حدث في السابق عندما كانت هناك رغبة من برشلونة بضم ماركو فيراتي وماركينيوس كما رغبت الأندية في التعاقد مع أنخيل دي ماريا وايدينسون كافاني.

أمير قطر قال لا لفكرة رحيل فيراتي وكافاني ودي ماريا في الصيف الماضي كما يرفع شعار لا لفكرة بيع نيمار في صيف 2018 رغم ما يقال عن رغبة اللاعب البرازيلي بالرحيل عن ملعب بارك دي برينس والانتقال إلى صفوف ريال مدريد لذا فالمتوقع هو استمرار نيمار وعمله للموسم الأول تحت قيادة توماس توخيل والذي أكدت الصحافة الألمانية أنه تلقى وعدا من إداري النادي الباريسي ببقاء نيمار في الفريق كما أجرى المدرب السابق لبوروسيا دورتموند اتصال هاتفي ليقنع نيمار بالبقاء.